ساعات قلية تفصل جمهور السينما العالمية عن بداية موسم الجوائز في 2024، إذ تذاع النسخة الـ81 من حفل توزيع الجوائز الشهير، في تمام الساعة الثالثة من صباح الاثنين، ويتزامن الحفل هذا العام مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واتخذ النجوم داخل هوليوود مواقف متباينة ما بين دعم الجانب الفلسطيني أو الجانب الإسرائيلي.

برادلي كوبر، كان النجم الوحيد صاحب الموقف المزدوج من الهجوم الإسرائيلي على غزة، بعدما وقع على رسالة شكر موجهة للرئيس الأمريكي جو بايدن، على دعمه المستمر لإسرائيل، ووقع أيضا على رسالة مفتوحة من أجل وقف إطلاق النار في غزة، ما يضعه في موثق غريب، خاصة مع الجهود التي يقودها الجانب الإسرائيلي، من أجل ارتداء المشاهير شارات صفراء للتعبير عن دعمهم، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

برادلي كوبر ينافس على أفضل ممثل ومخرج في جولدن جلوب 2024

ومن المقرر أن يتواجد برادلي كوبر، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لينافس على جائزة أفضل ممثل وأفضل مخرج عن فيلم «Maestro»، من إجمالي 4 جوائز ترشح لهم الفيلم الذي يحمل توقيع «كوبر»، في ثاني تجربة إخراجية له بعد فيلم «A Star is Born».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برادلي كوبر جولدن جلوب جولدن جلوب 2024 جوائز جولدن جلوب 2024 حفل توزيع جوائز جولدن جلوب برادلی کوبر

إقرأ أيضاً:

مضاعفة عناصر تأمين أسرة «نتنياهو» يثير غضب الإسرائيليين

تتمتع أسرة بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال، بمعاملة مختلفة تمامًا، فبينما يجبر مواطني الاحتلال والحريديم للمشاركة في حرب غزة، يضع «نتنياهو»، أسرته وأولاده بعيدًا عن مخاطر المعارك، ويضمن لهم أقصى درجات الأمان بعيدًا عن الواقع المرير الذي تفرضه سياساته على الآخرين ما يثير حالة من الغضب داخل الاحتلال الإسرائيلي.

وقررت لجنة الوزراء الإسرائيلية لشؤون الأمن العام للاحتلال الإسرائيلي، منح حماية أمنية إضافية لعام آخر لزوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سارة، وأبنائهما أفنير ويائير، بحسب ما ذكرته قناة «القاهرة الإخبارية».

حماية إضافية على أسرة نتنياهو

ورغم توصية اللجنة الاستشارية للأمن الشخصي بتمديده لمدة 6 أشهر فقط أو حتى نهاية الحرب، حسبما ذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، فقد تم منح التمديد لمدة 12 شهرًا.

وتكون شركة «ماجن» للأمن هي المسؤولة عن تأمين عائلة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وفقًا لصحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

وتُقدم «ماجن»، التي تخضع لإشراف مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، خدمات الحماية الأمنية لوزراء الحكومة، بينما تتولى وحدة الأمن الشخصي التابعة لـ«الشاباك» تأمين الرئيس ورئيس الوزراء بشكل أساسي.

وقبل التصويت على التمديد من قبل لجنة الوزراء، أشارت التقارير إلى أن جهاز الأمن العام «الشاباك» عدّل موقفه قليلًا بعد توصية اللجنة الاستشارية، فبدلاً من مواصلة تأمين جميع أفراد عائلة نتنياهو، اقترح «الشاباك» نقل فرق الأمن التابعة لابني رئيس الوزراء أفنير ويائير إلى «ماجن»، مع بقاء الشاباك مسؤولًا عن تأمين سارة نتنياهو.

حالة غضب داخل الاحتلال الإسرائيلي

أشارت وكالة الأمن إلى أن يائير نتنياهو يقيم بشكل رئيسي في الخارج منذ مارس 2023، وبالتالي لا يحتاج إلى نفس مستوى الحماية الأمنية الذي تقدم لغيره من أفراد العائلة المقيمين في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وصرح جهاز الأمن العام «الشاباك» أن هناك وزراء آخرين في الحكومة أكثر عرضة للخطر، ولكنهم لا يحظون بالحماية من وحدة الأمن الشخصي، ما أثار تساؤلات حول معايير تحديد مستوى الحماية الأمنية.

وأثار الابن الأكبر لرئيس الوزراء جدلاً واسعًا في الأسبوع الماضي، بعد أن تم رصده أثناء عطلة سياحية في جواتيمالا برفقة اثنين من حراس الأمن التابعين لجهاز الأمن الداخلي «الشاباك».

مقالات مشابهة

  • عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • مضاعفة عناصر تأمين أسرة «نتنياهو» يثير غضب الإسرائيليين
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • الأورومتوسطي .. التحريض الإسرائيلي على الطبيب “محمد أبو سلمية” يثير مخاوف جدية على حياته
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • مصر تنفي نقل معبر رفح وتكثف اتصالاتها لوقف حرب غزة
  • "نفسي أموت".. إدوراد يثير الجدل بتصريح صادم