فن، فخور بأغانينا سوا ونجاحاتنا عزيز الشافعي يستعرض رحلته مع عمرو دياب،تحدث الملحن عزيز الشافعي، عن بداية التعاون مع الهضبة عمرو دياب منذ عام 2019 بأغنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فخور بأغانينا سوا ونجاحاتنا.. عزيز الشافعي يستعرض رحلته مع عمرو دياب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فخور بأغانينا سوا ونجاحاتنا.. عزيز الشافعي يستعرض...

تحدث الملحن عزيز الشافعي، عن بداية التعاون مع الهضبة عمرو دياب منذ عام 2019 بأغنية «يوم تلات»، موضحا أن التعاون بينه وبين الهضبة عمرو دياب وصل إلى 23 أغنية في أقل من 4 سنوات.

عزيز الشافعي

وكتب عزيز الشافعي، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «أغسطس ٢٠١٩ يوم تلات، بعدها بدأت الرحلة مع الهضبة، قدام مرايتها، زي مانتي، سهران، بالضحكه دي، يا بلدنا يا حلوة، أماكن السهر، الدنيا الحلوه، شكرا، طبل، زمن المجاملة، انت الحظ، كتر من قربك، حلو التغيير، اللي بينا حياه، سينجل، بطمن عليك، تعالى وشكرًا من هنا لبكرة، ١٩ أغنيه منهم ٤ اغاني من كلماتي وألحاني بالاضافة لتعاوني مع الشعراء الكبار، تامر حسين أيمن بهجت بهاء الدين محمد نصر الدين ناجي (بترتيب نزول الأغاني)».

وأضاف: «يعني ٢٣ تعاملا بين العالمي عمرو دياب وعزيز الشافعي خلال اقل من ٤ سنوات، فخور جدًا بأغانينا سوا ونجاحاتنا، وبتطلع دايما للجديد، وإن شاء الله المزيد».

حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

وكان الفنان عمرو دياب، قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مراسي بالساحل الشمالي بحضور نجوم الفن مثل إلهام شاهين ونسرين أمين وشيكو وغيرهم.

وبدأ عمرو دياب حفله الذي استمر قرابة الساعتين بأغنية "يا أنا يا لأ" كما قدم أغنيات "ده لوتساب"، "بحبه"، "برج الحوت"، "قدام مرايتها" "ب وح وب وك"، "اللي يمشي يمشي"، "زمن المجاملة" و"يتعلموا" و"شكرا من هنا لبكرة"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

:

عزيز الشافعي يحتفل بجائزة أفضل ملحن في 2022

الأربعاء.. عزيز الشافعي ضيف محطة راديو إنرجي

بالتعاون مع عزيز الشافعي.. سميرة سعيد تستعد لإطلاق "كرباج"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخما مساء أمس بمدينة العلا في السعودية.

وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير التي بدأها بأغنية "يا أنا يا لاء"  ضمن افتتاح مهرجان سماء العلا.

وبعدها غنى: "بحبه، انت الحظ، لو اتساب، برج الحوت، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، هتتدلع، تملي معاك" وغيرها من الأغاني.

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا  خاصا خلال الأيام الماضية بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة.

موعد حفل عمرو دياب في الكويت 

كما يستعد الهضبة عمرو دياب أيضًا لإحياء حفل بالكويت في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح هناك.

 

آخر أعمال عمرو دياب

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب أغنية تتحبي لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

 


وجاءت كلمات الأغنية: الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني.


َوأغنية الطعامة لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

مقالات مشابهة

  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • الزمالك كبير.. بهذه الطريقة عزيز الشافعي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي