صحافة العرب:
2024-07-07@02:51:56 GMT

- توضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- توضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة، 8211; ذكر تقرير الصحفي لويس روخو أن الأندية الإنجليزية لا تستطيع تحمل راتب فرينكي دي يونج الذي يتقاضاه مع برشلونة ولذلك رحيل .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة

– ذكر تقرير الصحفي لويس روخو أن الأندية الإنجليزية لا تستطيع تحمل راتب فرينكي دي يونج الذي يتقاضاه مع برشلونة ولذلك رحيل اللاعب صعب هذا الصيف.

ولكن لتوضيح اللبس في راتب دي يونج مع برشلونة نؤكد التالي :

اللاعب راتبه ليس مرتفعا ولكنه في السنوات الماضية قام بتأجيل رواتبه حتى يساعد برشلونة في كل الأزمة المالية التي ضربت النادي مؤخرا.

التقرير السالف احتسب أجر اللاعب بالإضافة إلى المكافئات و الحوافز و الرواتب المؤجلة ولكن راتب دي يونج في حد ذاته ليس من الرواتب الاعلى في أوروبا التي لا تسمح للأندية بالتعاقد معه وبالتالي فإن رحيله عن برشلونة ليس أمراً مستبعداً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 

يمانيون../

أكدت صحيفة “معاريف” الصهيونية ان خيارات إسرائيل لليوم التالي للحرب في قطاع غزة، وبصرف النظر عن الجدل الدائر حول الجهة التي ستدير القطاع- فإن أي بديل عن حركة حماس لا يبدو واقعيا، فهي صاحبة السيادة والحكم.
وبدأت الصحيفة في مقالها اليوم بمقارنة الوضع بغزة مع الضفة الغربية، وأوضحت أنه وبعد مرور سنوات على الاجتياح الإسرائيلي للضفة عام 2002، ما زال الجيش الإسرائيلي يخوض معارك متواصلة مع الفلسطينيين هناك.
وأوضحت الصحيفة أنه ليس لدى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أي جواب أو خطة لبديل مدني لسكان قطاع غزة، وكما كان الحال قبل ستة أشهر، “فإن نتنياهو لا يعرف حتى اليوم سوى أنه لا يريد أن تكون السلطة الفلسطينية في غزة، لأن هذا يعني الشروع في المسار الذي يؤدي مباشرة إلى عملية سياسية تقوم على حل الدولتين”.
وأشارت إلى أنه “لن توافق أي قوة أو هيئة أو دولة على أن تطأ أقدامها غزة، لا جسديا ولا بالتزام على الورق، طالما بقيت حماس في الميدان، على قيد الحياة، وصاحبة السيادة ونشطة وتوزع الغذاء على خيام النازحين”.
واستمرت الصحيفة في وصف الحيرة التي تقف فيها إسرائيل فيما يتعلق بخطة اليوم التالي، وقالت “لا توجد طريقة أفضل لوصف الوضع الحالي سوى مصطلح “الطريق المسدود”، فحماس تسيطر على غزة، لأنه لا يوجد بديل.
ونقلت الصحيفة عن ضابط كبير في جيش الاحتلال -لم تسمه- قوله في إحدى جلسات الاستماع المغلقة للجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست “ستجرى الانتخابات في إسرائيل قبل أن يتعين على بنيامين نتنياهو كرئيس للوزراء أن يقدم للجمهور البديل للسيطرة على غزة”.
وعلقت الصحيفة على ذلك قائلة “اعترف بالحقيقة وقل بصوت عالٍ أنه لا يوجد بديل واقعي، وعلى ما يبدو فإن حماس ستبقى في غزة وفي واقعنا”.
كما اعتبرت أنه حتى لو أعلن نتنياهو بصوت عال أنه يسحب معارضته للسلطة الفلسطينية كجزء من الحل البديل لغزة، فإن هذا الإعلان لن يغير الواقع.
وختمت الصحيفة بالقول إن قيادات حماس يعلقون آمالهم بشأن صفقة تبادل الأسرى التي ستسمح لهم بطرد الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة، لتكون الحركة هي صاحبة السيادة والحكم، مثل ما كانت عليه قبل بدء الحرب. #العدوان الصهيوني على غزةُ#قطاع غزةحركة حماسفلسطين

مقالات مشابهة

  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • رئيس مودرن سبورت: راتب أحمد رفعت من حق أسرته.. وكنا نعتبره ابنا لنا
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق
  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بمناسبة "صوم الرسل".. شاهد
  • الدستورية تحكم فى بطلان شروط إعارة العامل أو منحه إجازة بدون راتب غدا