المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف, رئيس نادي الإرشاد السياحي بالطائف بندر العتيبي وأعضاء الجمعية.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يطلع على استعدادات الجهات للحالة المطرية 4 يناير 2024 - 1:34 مساءً محافظ الطائف يستقبل الرئيس التنفيذي لمراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة 3 يناير 2024 - 5:21 مساءً

 

واطلع سمو محافظ الطائف على التعاون المشترك بين الجهات الحكومية والنادي, مؤكدًا أهمية الدور الذي يقوم به المرشد السياحي، والتعريف بالمحافظة والمقومات السياحية والتاريخية والزراعية والثقافية والتجارية.

 

 

 

واستمع سموه لإيجاز عن البرامج والفعاليات السياحية والخطط المستقبلية الرامية لجذب السياح والتعريف والمشاركة الفاعلة في جميع المناسبات التي تقام في المحافظ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس غرفة التجارة الأمريكية والوفد وأعضاء لجنة السياحة
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • محافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني