كشفت أليسي خوان، موظفة سابقة لدى جيفري إبستين، وهو المدان بـ"الاستغلال الجنسي للأطفال" والذي توفي في السجن قبل أن يواجه المحاكمة بالتهم الموجهة إليه، عن سلسلة من الأشخاص المشهورين والمؤثرين، بما في ذلك رئيسان سابقان، كانا حول إبستين خلال إفادة عام 2009، تم الكشف عنها، الجمعة.

وتابعت الموظفة، أن جيفري إبستين، "تناول العشاء مع الرئيس السابق دونالد ترامب في مطبخ منزل إبستين في بالم بيتش، والتقى بالرئيس السابق بيل كلينتون على متن طائرة إبستين"، مضيفة أنها "التقت بالأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون في منزل بالم بيتش".



وأردفت خوان، أنها التقت كذلك بـ"ملكات جمال أجانب، وفائزا لم تذكر اسمه بجائزة نوبل في الكيمياء" وذلك بحسب الدفعة الثالثة من الوثائق من دعوى قضائية تتعلق بجيفري إبستين، وتتضمن  أكثر من 1300 صفحة، وتأتي بعد مئات الصفحات من الوثائق التي تم الكشف عنها بالفعل يومي الأربعاء والخميس.

وبحسب الوثيقة نفسها، فإن خوان، كشفت عن "الفتيات اللاتي حضرن إلى المنزل لتقديم جلسات تدليك إلى إيبستين"، فيما أجابت على أسئلة حول فتاة كان عمرها أقل من 18 عاما، وكان اسمها لا يزال محجوبا بالوثائق المرفوع عنها السرية، بالقول إن "والدتها كانت ترافقها أحيانا إلى منزل إبستين؛ حصل الجميع على 100 دولار في الساعة".

من جهته، استفسر محامي المدعين عن علاقة إبستاين بالساحر الشهير، ديفيد كوبرفيلد، عمّا إذا كانا يقومان بتجنيد الفتيات لبعضهما البعض، وتساءل المحامي عما إذا كان كوبرفيلد يعطي تذاكر لإبستين من أجل تقديمها للفتيات، عندما يؤدي العروض، وما إذا كانت الفتيات قد دعين وراء الكواليس بعد العروض.

ونم تسمية كوبرفيلد، أيضا، في وثائق عام 2016 التي صدرت، الأربعاء، من طرف امرأة كانت تعمل على تدليك إبستين لسنوات، في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وقالت إنها "التقت بالساحر خلال مأدبة عشاء في مقر إقامة إبستين في بالم بيتش، وشهدت بأن ملاحظتها كانت أنهما صديقان".


كذلك، يظهر اسم هارفي وينشتاين، في مذكرة مكتوبة بخط اليد عام 2005 تركت لإبستاين، يبدو أن المذكرة المكتوبة بخط اليد، المؤرخة في 1 مارس 2005، هي رسالة هاتفية تركت لإبستين حاول فيها وينشتاين الاتصال بإبستين في ذلك الصباح. وجاء في الرسالة: "لقد كانت على الهاتف مع السيد هارفي وينشتاين". وقد تم تضمينها ضمن ما يقرب من 200 رسالة هاتفية مكتوبة.

إلى ذلك، كتب محامي جيوفري، براد إدواردز، كتابا، بعنوان "مطاردة لا هوادة فيها: كفاحي من أجل ضحايا جيفري إبستين"، صدر خلال عام 2020، يناقش فيه تورط وينشتاين في عالم إبستين. فيما كتب إدواردز أن إبستين أخبر إحدى الضحايا أنه سيقدمها إلى وينشتاين. 

وفي مقتطف آخر، كتب إدواردز أن "إبستين أنهى علاقته مع وينشتاين بعد أن تصرف بعدوانية شديدة مع إحدى فتياته المفضلات"، لا يوجد أي دليل على ارتكاب وينشتاين أي مخالفات فيما يتعلق بإبستاين في الوثائق.


تجدر الإشارة إلى أن وينشتاين الذي يبلغ من العمر 71 عاما، لا يزال متواجدا في السجن، وذلك بعد إدانته بتهم جرائم جنسية في نيويورك وكاليفورنيا مرتبطة بمزاعم بأنه استخدم نفوذه لجذب النساء إلى اجتماعات خاصة والاعتداء عليهن ثم إسكات أي اتهامات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية دعوى قضائية دعوى قضائية جيفري ابستين منزل ابستين المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

“Dima +” لـOoredoo تعود بمزايا أكثر فيما يخص المكالمات والانترنت

تٌجدّدOoredooعرضها للدفع المسبق “Dima+”من خلال تقديم العديد من المزايا في المكالمات والإنترنت.

بـ 2000 دج فقط، يتيح عرضDima+ حصريا لمشتركيه الاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو جميع الشبكات وحجم إنترنت غير مسبوق يصل إلى 60 جيغااوكتي بالإضافة إلى مزايا أخرى جذابة.

كما يمكن أيضًا استخدام الـ 60 جيغااوكتي التي تمّ الحصول عليها في تونس، مما يسمح للمسافرين إلى هذه الوجهة بالاستمتاع الكامل بإجازتهم مع البقاء على اتصال.

ولإضفاء المزيد من المرونة، تتيح Dima+ للزبائن الاستفادة من إمكانية تجميع حجم الإنترنت للأشهر القادمة.

وبهدف جعلDima+ أكثر تميزا، Ooredoo تعيد لزبائنها حصرياً إمكانية الاستفادة من رقمهم المفضل 0550.هذا العرض الجديد لـ Dima+متوفر في كل فضاءات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة الموزعة عبر كامل التراب الوطني.

الحملة الاتصاليةالتي رافقت إطلاق هذا العرض الجديد هي فرصة لـ Ooredoo للإشادة بالملحن الجزائري الكبير الراحل “أحمد مالك”، وذلك من خلال استخدام الموسيقى التصويرية للفيلم الشهير “عطلة المفتش الطاهر” في الومضة الاشهارية لـDima +.

من خلال هذا العرض الفريد، تواصل Ooredoo إثراء تجربة زبائنها من خلال منحهم مزايا تتناسب مع احتياجاتهم في مجال الاتصالات والإنترنت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “Dima +” لـOoredoo تعود بمزايا أكثر فيما يخص المكالمات والانترنت
  • حتى قبل المناظرة.. نيويورك تايمز: هفوات بايدن شائعة ومثيرة للقلق بشكل متزايد
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • 235 ألف طن قمح مستورد لتعزيز الأمن الغذائي
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • أسئلة كبيرة يثيرها مقطع تصنيع القسام لقذائف.. تفاصيل مثيرة (شاهد)
  • ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024
  • الهيئة العامة للأمن الغذائي تُرسي الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام
  • قائد الانقلاب في بوليفيا “شخص غير مرغوب فيه” في السجن