استقبل نادي نقابة المهندسين بأسيوط، اليوم الأحد، الآلاف من المهندسين وذويهم للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وسط أجواء من البهجة والسعادة سادت أرجاء المكان، مع تقديم الورود والحلوى للرواد، وتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال .

وقدم المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، نقيب المهندسين بأسيوط، التهنئة لجموع المهندسين وذويهم بمناسبة حلول تلك الأعياد، وكان فى استقبال المهندسين وذويهم لتهنئهم بالعيد، وتابع كافة الاستعدادات لاستقبال المهندسين بصورة تليق بالنقابة وتعكس عراقتها ومكانة أعضائها، مشددًا على إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان خروج تلك الاحتفالات في أبهى صورة تحقق تطلعات أعضاء النقابة وذويهم.

وأشار المهندس محمد فؤاد صادق عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة النوادي، إلى أن اللجنة  أعدت برنامجًا لمشاركة الأخوة المسيحيين احتفالاتهم بالعيد، حيث تم توزيع باقات الورود والشوكولاتة على رواد النادي، مع تقديم الهدايا والألعاب لأطفال المهندسين، من أجل إدخال البهجة والسرور في قلوبهم، مشيرًا إلى أن الاحتفالات التي بدأت منذ صباح اليوم الأحد تشهد حالة من الهدوء والبهجة والسعادة بين الجميع، نافيًا تلقى أي شكاوى من المهندسين أو أسرهم أو المرافقين لهم.

وأضافت المهندسة وفاء أحمد سيد، عضوة مجلس الإدارة ومقرر لجنة النوادي أنه تم إعداد برنامج للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنية أن يحظى برضا وإعجاب المهندسين وذويهم، ومؤكدة على حرص إدارة النادي على تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الرواد وذويهم، لافتة إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات النادي من نظافة وخدمات، ومعربًة عن ثقتها في أن تستمر الاحتفالات في جو من الحب والمودة بين المهندسين مسلمين ومسيحيين.

وأكد المهندس عمرو الحداد، عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام والتواصل النقابي، حرص مجلس النقابة على مشاركة الأخوة المسيحيين احتفالاتهم بعيد الميلاد، لافتًا إلى قيام نقيب مهندسي أسيوط وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، بتقديم التهاني للمهندسين المتواجدين بالنادي وأسرهم، ومتابعة سير برنامج الاحتفال بالعيد.

كان مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط، برئاسة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، وأمانة المهندس أسامة خليف أمين النقابة، والمهندس حسام حجازي أمين الصندوق، قد وجه التهنئة، في وقت سابق، للأخوة المسيحيين وأسرهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدين دعمهم المستمر للمهندسين، حيث أن النقابة رصدت مبلغًا ماليًا لتدعيم الاحتفال بالعيد، متمنين أن يديم الله على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء.

IMG-20240107-WA0024 IMG-20240107-WA0018

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة مهندسين محافظة أسيوط المیلاد المجید بعید المیلاد مجلس الإدارة المیلاد ا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية بدعوة من المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين حفل تكريم عدد 74 من أوائل الطلاب في مراحل الثانوية العامة والماجستير والدكتوراه، والمنتمين إلى أسرة نقابة المهندسين بمقر نقابة المهندسين بمدينة بنها.
وحضر التكريم نخبة من القيادات التنفيذية والمهندسين، تقديرًا للإنجازات العلمية التي حققها هؤلاء الشباب الموهوبين، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم نحو التميز والتفوق.
بدأ الحفل بالسلام الوطني وبعض آيات من الذكر الحكيم، وألقى المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين كلمته، ورحب  بالحضور وأعرب عن سعادته بأبناء محافظة القليوبية من أوائل الثانوية العامة الملتحقين بكلية الهندسة وخريجي كلية الهندسة بشبرا وبنها والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه من أبناء النقابة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية.
ومن جانبه، أشاد المحافظ  بالإنجازات التي حققها المكرمون، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل مصر الواعد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة وطنهم. 
كما وجه الشكر لنقابة المهندسين على دورها الكبير في دعم الشباب وتنمية قدراتهم مشيرا أن الهندسة هي من أسمى المهن التي يفخر أي إنسان الانتماء اليها وهي تحقق مراد الله من خلقه وهي عمارة الأرض.
وأوضح محافظ القليوبية فى كلمته، الدور الرائد لنقابة المهندسين فى كل المجالات والتطوير في كل ميادين ومنشآت المحافظة، وأثنى على كافة المهندسين والعاملين بنقابه المهندسين وبكليات الهندسة بالمحافظة ودورهم المثمر في تطوير محافظة القليوبية.
من جانبهم، عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمحافظ ولنقابة المهندسين على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليًا.

نقابة المهندسين بالقليوبية 18e1d547-49f7-4067-b7ec-b464fc73ff71 3a2d9697-675d-4246-b874-bbe683484275 3753cd1c-fd5f-4827-add7-70be6a7d15eb bbce0019-06ab-4bf9-bc70-a0cdacbe7087 a8298c5f-8255-45ca-befd-e67abbeecfc9 2d5ff91f-2b9d-49fc-82e0-eb171b456e2b e0965837-d27f-4995-a0b0-a7193c185597

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • معاشات المهندسين 2024.. شروط الصرف وإجراء جديد من النقابة لهذه الفئة