صحافة العرب:
2024-10-04@14:01:29 GMT

النصر السعودي يفاوض لضم ساديو ماني

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

النصر السعودي يفاوض لضم ساديو ماني

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النصر السعودي يفاوض لضم ساديو ماني، صراحة نيوز 8211; كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي النصر السعودي لضم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يفاوض لضم ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يفاوض لضم ساديو ماني

صراحة نيوز – كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي النصر السعودي لضم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويمتد عقد ماني مع بايرن حتى صيف 2025، ولكن وفقا للتقارير الأخيرة فقد حصل النصر على الضوء الأخضر من الفريق الألماني لبدء التفاوض مع نجمه السنغالي.

وقال الإعلامي الرياضي نيكولا شيرا، المختص في أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على تويتر، إن “النصر قدم عرضًا لضم ساديو ماني، بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، لمدة 3 سنوات، وبايرن ميونخ لا يمانع بيع عقده”.

وانضم ماني لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي وتوج بلقب كأس السوبر والدوري الألماني.

الجناح البالغ 31 عاما خاض 38 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6 في جميع المسابقات.

وأبرم النصر صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، بالتعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وكان توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، قد ألمح في تصريحات له مؤخرا إلى رغبته في رحيل ماني، قائلا: “ساديو ماني لم يرق إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي في النادي مرتفع للغاية بالنسبة له، ولدينا العديد من اللاعبين الذين يجعلون الأمر صعبًا للغاية عليه، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرفه جيدًا وهو يعرف رأيي وكذلك موقف النادي”.

وأوضح: “ماني لديه عقد مع بايرن ميونخ، ويريد البقاء، ونحن نحترم ذلك بشدة، لكننا في اليوم الأول فقط من تدريبات الموسم الجديد، ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء في كرة القدم” ملاعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي عبر قناة 3 beIN Sports وسيقوم خليل البلوشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موقف بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

حقق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما فاز أستون فيلا على يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة في نفس الجولة من البطولة.

يأمل بايرن ميونيخ في تصفية حساباته في ثأر قديم انتظره النادي البافاري منذ نهائي نسخة 1982 الذي فاز فيه أستون فيلا بهدف نظيف في مدينة روتردام الهولندية وهو اللقاء الوحيد بين الفريقين.

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ