تعرضت الفنانة العالمية جينفير أنيستون خلال الساعات الماضية للهجوم والانتقادات بعد ترويجها لمنتجات تحارب التجاعيد، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

اقرأ ايضاًجينيفر أنيستون تكشف سبب بقاءها وحيدة دون علاقاتجينيفر أنيستون تتعرّض لانتقادات واسعة بسبب منتجات محاربة التجاعيد
 

وفي التفاصيل شاركت الفنانة العالمية الشهيرة بشخصية راتشيل غرين في مسلسل الأصدقاء، صور إلى جانب عدد من المنتجات التي تساعد في محاربة التجاعيد.

وتبيّن خلال وقت لاحق من ترويجها لهذه الحبوب بأن هذه الادوية غير فعّالة ولا تساعد أبدًا في التخفيف من التجاعيد، بالاضافة الى ان لها تأثيرات جانبية عديدة.

وراح البعض للتنمر وانتقاد أنيستون مشيرين إلى ان هذه المنتجات لو كانت جيدة لما ظهرت هي بالتجاعيد الواضحة على وجهها، في المقابل أكد البعض وبعيدًا عن ترويجها لهذه المنتجات إن إنيستون من النجمات اللواتي تمكن من الحفاظ على شبابهن.


جينفير أنيستون تتحدث عن خسارة ماثيو بيري:

 

اقرأ ايضاًجينيفر انيستون وطليقها جاستين ثيرو معاً مجدداً.. وعمل جديد يربطهما

وفي وقت سابق وخلال مقابلة مع مجلة "فارايتي"، تحدثت الفنانة العالمية عن نجوم مسلسل فرندز وعلاقتهم لا سيما بعد وفاة ماثيو بيري الذي اشتهر بشخصية تشاندلر بينغ.

وقالت إنيستون إنهم جميعًا ظلوا مقربين طوال السنوات الماضية حتى أنهم تبادلوا رسائل نصية قبل ساعات من وفاة بيري، وأكدت انها تحدثت معه ولم يكن يعاني.

وكانت انيستون واحدة من أبرز شخصيات المسلسل الكوميدي الأشهر فرندز، الذي استمر عرضه على مدار 10 سنوات ويعتبر واحد من اهم الاعمال الكوميدية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جينيفر أنيستون أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بنموسى يسجل تراجع الهدر المدرسي بـ12 في المائة هذه السنة

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، الاثنين 08 يونيو 2024 بمجلس النواب، أن عدد التلاميذ ضحايا الهدر المدرسي تراجع بـ12 في المائة في الموسم الدراسي الحالي (2022-2023).

وأبرز الوزير أن عدد التلاميذ الذين كانوا يغادرون المنظومة التربوية وصل في الموسم الدراسي الماضي (2021-2022) إلى 334 ألف تلميذة وتلميذ، فيما بلغ هذا العدد في الموسم الدراسي الحالي 294 ألفا، مؤكدا أن العدد مازال مرتفعا إلا أنه تراجع بـ12 في المائة.

وأوضح بنموسى، في معرض رده على أسئلة النواب حول الهدر المدرسي في الوسط القروي بجلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية، أن هذا العدد يهم التلاميذ الذين غادروا المنظومة التربوية ككل، مشيرا إلى أن بعض التلاميذ يتجهون نحو خيارات أخرى على غرار التكوين المهني.

من جهة أخرى، أكد الوزير أن المجهودات المبذولة في إطار محاربة الهدر المدرسي مكنت من استرجاع 50 ألف تلميذة وتلميذ منقطع عن الدراسة، لافتا إلى أن هذه العملية كانت نتيجة مجهودات متداخلة بين كل الأطراف.

وذكر بنموسى بأن محاربة الهدر المدرسي تعد أحد الأهداف الرئيسية في خارطة الطريق 2022-2026، إذ تراهن الحكومة على تراجع هذه الظاهرة بالثلث.

وفي هذا الإطار، أشار الوزير إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات للحد من الهدر المدرسي؛ على رأسها العمل على مراجعة الإطار القانوني من أجل وضع رقم تعريفي موحد، يمكن من تتبع جميع التلاميذ بدون استثناء، فضلا عن تعميم التعليم الأولي باعتباره عاملا أساسيا يقلل من الانقطاع عن الدراسة.

كما تم العمل، وفق الوزير، على المواكبة الفردية للتلاميذ من خلال معالجة التعثرات وتعزيز الدعم المدرسي بالنسبة للتلاميذ الذين يعانون من تعثرات، على غرار « مدارس الريادة ».

وتم كذلك العمل على رفع جاذبية المؤسسات التعليمية خاصة عبر الأنشطة الموازية، والارتقاء بنظام التوجيه المدرسي والمهني الذي يساعد التلاميذ على اختيار المسالك المناسبة لهم، يقول الوزير، مشيرا إلى تأمين التمدرس الاستدراكي الذي يساعد على الحد من الهدر المدرسي وتوجه التلاميذ نحو مدارس الفرصة الثانية، وتعزيز خدمات الدعم الاجتماعي التي تساعد على تمدرس التلاميذ (النقل المدرسي، الداخليات…).

وأكد بنموسى أن موضوع محاربة الهدر المدرسي معقد ويتطلب التقائية جميع الأطراف لمحاربته، مشددا على أنه من أولويات الحكومة وأهدافها الاستراتيجية، إذ يتم العمل مع الشركاء كل حسب اختصاصه من أجل مواكبة هذه العملية.

مقالات مشابهة

  • أسباب ظهور التجاعيد في وقت مبكر.. تعرف عليها
  • تعرض موكب حسيني لهجوم مسلح وسط مدينة الناصرية
  • "أغذية" تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين بالسعودية
  • باسل رحمي: نعمل علي فتح الأسواق العربية والإفريقية لمنتجات المشروعات الصغيرة المصرية وتأهيل المنتج الوطني للتصدير
  • جاد الله: وسام أبو علي مكسب كبير لهجوم الأهلي
  • بنموسى يسجل تراجع الهدر المدرسي بـ12 في المائة هذه السنة
  • صحيفة إسرائيلية: حان الوقت ليحدد نتنياهو موقفا واضحا من اقتراح الجيش
  • مستجدات جديد في قضية ماثيو بيري.. شبكات إتجار بالأدوية المخدّرة تدخل على خط التّحقيق
  • بالفيديو.. تفاصيل إقامة 40 معرضا لمنتجات قرية الفواخير
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل