لم يتجاوز المنتج البحريني محمد الترك اتهامات طليقته المغنية المغربية دنيا بطمة له بالتجسس عليها والتآمر على إنهاء مسيرتها الفنية مع مجموعة أخرى من الأشخاص.

اقرأ ايضاًدنيا بطمة تعلن براءتها..وتتهم طليقها محمد الترك بالتجسس عليهامحمد الترك يهاجم دنيا بطمة بعد اتهمامه بالتجسس عليها

وأعرب الترك في بث مباشر عبر منصة "تيك توك" عن غضبه مما صرحت به دنيا ضده، متهمًا إياها بالتمثيل على الشعب المغربي والتظاهر بالبكاء والبراءة.

وشدد على أنه التزم الصمت سنتين كاملتين دون أن يتطرق لموضوعها، ونفى تهمة التجسس عن نفسه، مُشيرًا إلى أن عائلتها وتحديدًا شقيقتها ابتسام بطمة هم من كانوا يتجسسون عليها ويحاولون إنهاء مسيرتها.

وأشار الترك إلى أنه وقف إلى جانب بطمة في الحلوة والمرة، وهي سبب كراهية الجميع له ولها.

وقال: "9 سنين مستحملك بقرفك بسخافتك بوساخة قلبك بتقل دمك انتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم، بتقولي عني ببيع اخبارك، عندك ايه اخبار عشان ابيعهم؟ انتوا الللي مفاضيح انتي اللي بتفضحي نفسك كنت واقف معاكي بخيرك وبشرك... كم مرة وقعتي كم مرة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي".

وكشف الترك أن عائلة بطمة كانت تمتنع عن شراء الأدوية حين يمرض أحدهم، كما أنه من أشرف على دفع تكاليف عملية عيون جدتها وعملية خالها.

اقرأ ايضاًبعد تأييد حكم حبسها: دنيا بطمة تنهار باكية خشية اعتقالهامحمد الترك يهدد دنيا بطمة بابنتيهما

وعن طفليته غزل وليلي روز، أوضح أن بطمة حرمته من رؤيتهما لمدة سنة ونصف السنة، كما أن خالتها هي من تشرف على تربيتهما، فيما بطمة مشغولة في حفلاتها، وشدد على أنه سيسلبها حضانة طفلتيهما عن طريق الأنتربول

وأضاف قائلًا: "كنت بتكسف اقول اسمك من أفعالك عرفتك على امراء وشعراء وناس ليهم قيمة ... بناتي هاخدهم أربيهم مع أم متعلمة مش جاهلة تلبس النضارة وتقعد على انستجرام بالساعات".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دنيا بطمة محمد الترك التاريخ التشابه الوصف دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

حمدالله على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي سعودي جديد

يقترب الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، من الانتقال إلى أحد الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي الحالي.

رفعت يشيد بدور رئيس وجماهير الاتحاد السكندرى ومصيلحى يرد :حمدالله على سلامتك عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عبدالرزاق حمدالله

وتوصل نادي التعاون لإتفاق مع عبد الرزاق حمد الله بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق، بعدما أقترب من الرحيل عن اتحاد جدة.

وأستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة على رحيل عبد الرزاق حمد الله من صفوف العميد، في الميركاتو الصيفي الحالي، بشكل نهائي.

وتابعت التقارير أن اتحاد جدة قرر رحيل حمدالله بعدما فشل في التأقلم مع الفرنسي كريم بنزيما في خط هجوم العميد، مضيفا أن نادي التعاون أتفق مع حمدالله من أجل اللعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل.

وأنتقل حمدالله إلى صفوف نادي اتحاد جدة في عام 2022 قادما من نادي النصر، بعدما لعب معهم 3 مواسم، توج خلالهم بطولة الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، بالإضافة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

بالإضافة إلى ذلك تحقيق لقب هداف الدوري السعودي في الموسم قبل الماضي.

وسجل حمدالله 30 هدفا في الموسم الماضي، وصنع 5 آخرين خلال 41 لقاء في كافة المسابقات المحلية القارية، بجانب البطولة العربية.
 

مقالات مشابهة

  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تجمع مياه الصرف يهدد سكان خان يونس
  • حمدالله على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي سعودي جديد
  • خطر تاريخي يهدد المصريين.. خبير يدق جرس الإنذار
  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • مؤامرة في الظل: اتهامات لمسؤول كردي سابق بالتآمر مع واشنطن ضد بغداد
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • غدًا.. أحمد جمال يحيي حفل غنائي احتفالًا بذكرى 30 يونيو
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز