كشفت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع  مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات مكبرة على محافظات الجمهورية، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (261) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (290) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (139,959 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (31,750 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (16,374 كيلو جرام)كمية من مخدر الهيدرو وزنت (8,750 كيلو جرام)كمية من مخدر الشابو وزنت ( 3,965 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 1,775 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت ( 880 جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (260 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (250  جرام).عدد (1590) قرص مخدر.


وفي سياق منفصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقباله (عاملا - مقيم بدائرة المركز) مُصاب بطلق خرطوش وبسؤاله قرر أنه حال عودته من العمل وسيره بدراجة نارية ملك شقيقه بإحدى الطرق بدائرة المركز فوجئ بقيام (3 مجهولين) باستيقافه ومحاولة الاستيلاء على الدراجة ، ولدى مقاومتهم أطلق أحدهم عيارًا نارياً من فرد محلى فأحدث إصابته واستولوا على الدراجة.

و بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (3 عاطلين مقيمين بدائرة المركز "لأحدهم معلومات جنائية") .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم (فرد محلى ، بندقية خرطوش عدد من الطلقات) ، وأرشدوا عن (الدراجة النارية المستولى عليها ، والدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة "بدون لوحات معدنية - ملك أحدهم ") ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكبرة ضبط تجار مخدرات رجال الداخلية تجارة المخدرات کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج

تعدى عاطلان على حلاق بعدما تشاجروا فى منطقة المرج ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق 26 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني، إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال وسؤال كلاً من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهما عاطلان يقيمان بدائرة القسم، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها، إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفي والمشكو في حقه الثاني، لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

وتمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المشكو في حقه الثاني، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • ضبط 14 متهما هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • حملات موسعة في المحافظات لضبط تجار الأسلحة النارية
  • سقوط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تنفذ 67966 حكما قضائيت متنوعا