كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس من الأحد 07 يناير 2023 إلى السبت 13 يناير 2024، حيث تشهد البلاد خلال هذه الفترة، شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم وغدًا (فيديو)

وأوضحت الأرصاد، أن هذه الفترة تشهد طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتابعت: "من المتوقع يوم الثلاثاء 9 يناير، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة".

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه اعتبارا من الأربعاء 10 يناير 2024، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية )، كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

ولفتت: " متوقع الأربعاء 10 يناير والخميس 11 يناير أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الهيئة العامة للأرصاد الجوية شبورة مائية الطرق الزراعية

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • الحرارة 42 درجة.. الأرصاد تعلن طقس الاثنين بالظواهر الجوية
  • بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس الإثنين.. وسيطرة لهذه الظاهرة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا 7 يوليو
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة