بوابة الفجر:
2024-07-03@21:54:37 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم”كارت شحن”

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

حقق فيلم”كارت شحن” أمس، إيرادات بلغت 15 ألف جنيهًا، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.


أحدث أعمال بيومي فؤاد



ومن ناحية أخرى، يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث تعاقد على أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، منها مسلسل سر إلهي الذي يقدم بطولته مع روجينا ويُعرض في موسم رمضان المقبل 2024، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومسلسل الكبير 8 لـ أحمد مكي في رمضان أيضًا، ويظهر خلاله ثروت ضيف شرف، والعمل يضم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ورحمة أحمد ومصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.

أفلام بيومي فؤاد التي تعرض حاليًا في دور العرض السينمائية 
 

كما يعرض للفنان بيومي فؤاد، حاليًا بالسينمات فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، زينة، وآخرون من النجوم.

 

ويعرض حاليًا للنجم بيومي فؤاد، في السينمات “أنا وابن خالتي” الذي يشارك في بطولته مع سيد رجب، و"الحريفة" لـ نور خالد النبوي، “وش في وش” مع محمد ممدوح، "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، “ڤوي ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج، “سنة أولى خطف”مع أحمد فتحي ومي كساب، وفيلم "الخميس إللي جاي" مع عمرو عبدالجليل.


آخر أعمال محمد ثروت



ويذكر أن آخر أعمال محمد ثروت هو مشاركته في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة،  بطولة الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، منهم: آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، عنبة، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارت شحن فيلم كارت شحن أبطال فيلم كارت شحن بيومى فؤاد محمد ثروت بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

كان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

قصة فيلم تاني تاني

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

نبذة عن الفنانة غادة عبدالرازق

 

ولدت غادة عبدالرازق في كفر صقر في محافظة الشرقية، والدها كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية، لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان، تلقت في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس، بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، تزوجت عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد، تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

 

مقالات مشابهة

  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع
  • عاجل| ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد كاملًا
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين