بدأ عرض فيلم “ عصابة عظيمة ”  يوم الخميس الماضي في دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام يناير، ويشهد هذا العمل عودة إسعاد يونس للسينما بعد غياب ثلاثة سنوات.

إيرادات فيلم عصابة عظيمة 

 

وحقق فيلم “ عصابة عظيمة ” أمس الأحد  إيرادات بلغت 314 ألف جنيهًا، مما أصبح في الترتيب الخامس بشباك التذاكر، وإجمالي إيراداته مليون جنيه بعد ثلاثة أيام من عرضه.

نجوم فيلم عصابة عظيمة 

 

جدير بالذكر أن فيلم عصابة عظيمة يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يونس كلا من النجوم الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة 

 

وكان قد طرح الفنان أحمد سعد بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان، الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة والتي حملت اسم "كله فالصوا"، وهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

عودة إسعاد يونس للسينما

 

ويمثل فيلم “عصابة عظيمة” عودة قوية لإسعاد يونس في السينما بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث تحدثت عن تلك العودة، قائلة في تصريحات تلفزيونية لها:" إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلى عن الحرص ويغامر بيها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصابة عظيمة اسعاد يونس إيرادات أبطال فيلم عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة

إقرأ أيضاً:

إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس

تواصل الفنانة إيمان يوسف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو مع الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون» المقبل على شاشة قناة DMC، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل مشاركة إيمان يوسف بمسلسل تيتا زوزو

وأوضحت الفنانة إيمان يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تواصل تصوير مشاهدها، إذ تجسد شخصية «ريناد» في المسلسل الذي يجمعها مع الفنانة إسعاد يونس التي تجسد شخصية وكيل وزارة وهي جارتها، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير مشاهد حفل زفافها بالأحداث، وانتهاء تصوير 50% من مشاهد العمل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس، ندى موسي، محمد كيلاني، إيناس كامل، نور محمود، حمزة العيلي، إيمان يوسف، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض