عزز فريق ميلان موقعه بين كبار الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه إمبولي 3 /صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين حيث سجل الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك الهدف الأول في الدقيقة 11 ثم أضاف المهاجم الفرنسي المخضرم اوليفيه جيرو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة أحرز المهاجم الإيفواري الشاب شاكا تراوري الهدف الثالث لميلان.

وسجل ميلان فوزه الثالث على التوالي والرابع له في أخر خمس مباريات، كما حقق الفوز الثاني عشر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

ورفع ميلان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، وتوقف رصيد إمبولي عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان إمبولي فريق ميلان مباراة ميلان ميلان ضد إمبولي ميلان وإمبولي

إقرأ أيضاً:

بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)

واصل المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، أكبر لاعب محترف في العالم بعمر 57 عاما، مسيرته الاحترافية بالانضمام لصفوف أتلتيكو سوزوكا في الدرجة الرابعة اليابانية، معارا من يوكوهاما أف سي من الدرجة الثانية.

وعاد ميورا إلى اليابان بعد موسمين قضاهما مع نادي أوليفيرينسي البرتغالي من الدرجة الثانية، حيث خاض 8 مباريات معظمها من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ولم يسجل أي هدف، وكان معارا أيضا من يوكوهاما.

وقال ميورا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، باستاد طوكيو الوطني: "لا اعتبر بأن الاعتزال هو خيار يساورني في الوقت الحالي، شغفي للعبة عال جدا ولا يتزعزع".

وكشف ميورا أنه لم يتلق معاملة خاصة خلال الفترة التي قضاها في أوليفيرنسي، حيث لم يكن لاسمه الشهير ولا لعمره تأثير لدى اللاعبين والمدربين، وهو أمر كان ممتنا له.

وقال ميورا: "لقد تدربنا بكثافة عالية للغاية، وكنت أتلقى بعض الكلمات الانتقادية في التدريب من المدير الفني أيضا، لكن هذا أبقاني شابا عقليا".

وبدأ ميورا مسيرته في نادي سانتوس البرازيلي عام 1986 ودافع عن ألوان أندية كرواتية وإيطالية وأسترالية خلال مسيرته الطويلة.

وهو أحد أبرز لاعبي الكرة الآسيوية وساهم خلال تسعينيات القرن الماضي في وضع الكرة اليابانية على الخارطة العالمية بعد إطلاق الدوري الياباني للمحترفين عام 1993.

وخاض مباراته الرسمية الأولى في الدوري الياباني عام 1990 وشارك في صفوف منتخب بلاده في 89 مباراة سجل خلالها 55 هدفا لكنه غاب بشكل مفاجئ عن التشكيلة الرسمية للساموراي في باكورة مشاركاته في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا.

“カズ” 三浦知良選手
アトレチコ鈴鹿に期限付き移籍へ

詳しい記事はこちら????https://t.co/ED2MQpkyDS#nhk_video pic.twitter.com/mG6jo28nP1

— NHKニュース (@nhk_news) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية في اليورو للمرة الأولى بتاريخها
  • جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • «زلزال النمسا» يضرب هولندا!
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • نقطة تؤمن عبور فرنسا ونيذرلاند وإنجلترا للدور الثاني