أشاد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، بمشاركة الرئيس السيسي الإخوة الأقباط، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد وتهنئتهم بالعيد. قائلا: إن تعزيز الوحدة الوطنية وتفعيل المواطنة إنجاز حقيقي للرئيس السيسي.

ونوه  مصطفى فى تصريحات صحفية له اليوم، بكلمة اللرئيس السيسي، نتمنى من الله سبحانه ونعالي وندعوه أن هذا العام يكون نهاية لفترة صعبة، مرت على العالم كله، من عام 2020 والظروف الصعبة والأزمات صعبة، ونتمنى الأزمة الكبيرة في منطقتنا تنتهي.

مهنئا الإخوة الاقباط بالعيد مشيرا الى المواقف الوطنية المخلصة للبابا تواضروس الثاني، قائلا: إن زيارة الرئيس السيسي ترسى قواعد المواطنة وتلاحم الشعب.   

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة الرئيس السيسي، لكاتدرائية ميلاد المسيح لمشاركة وتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة، وهى ميزة عظيمة طوال حكم سنوات الرئيس السيسي وبعد الفترة الظلامية التي عاشتها مصر في عهد جماعة الإخوان الارهابية.

في سياق متصل، وجه النائب خالد مصطفى ،التهنئة للبابا تواضروس والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يعيده الله سبحانه وتعالى على مصر وشعبها بالخير والأمان والاستقرار الدائن، وأن تتوالى اعياد المسلمين والاقباط في وطن قوي ومستقر.

واختتم بالقول، أن عيد الميلاد المجيد يهل على مصر وهى تنعم بالأمن والاستقرار وانتهت من استحقاق رئاسي ودستوري هام يدفع بها للمستقبل والأمام.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ الرئيس السيسي الاخوة الاقباط عيد الميلاد المجيد المیلاد المجید الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وكيل مجلس النواب: طموحات الرئيس السيسي تصل لعنان السماء.. "وبيسحب الشعب معاه"

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إن التشكيل الحكومي الجديد شمل تغيير عدد من الوزراء الذين يتولون محاور التغيير في مصر، لافتا إلى أننا أمام تحدي أمني بسبب الأوضاع حولنا.

الحكومة الجديدة

وأشار أبو العينين، خلال عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أن الشارع المصري يشهد حالة من التفاؤل بعد التشكيل الحكومي الجديد، ويشعرون أنه سيتم حل المشكلات التي يعانون منها، لافتا إلى أن التحديات التي تواجهها مصر تحديات مستوردة من الخارج، ولكن استطعنا مواجهتها.

القوى العاملة بالبرلمان: الحكومة مطالبة بالضرب بيد من حديد على المتلاعبين بالأسعار لجنة الأمن القومي بالبرلمان: مصر تتعرض لمؤامرة.. ونثق في حكومة مدبولي

وأضاف أنه لا بد من ثورة إدارية حتى نشعر بالتغيير، وتحسن في الأوضاع، متابعا: "الرئيس السيسي رجل طموح وطموحاته تصل لعنان السماء ويسحب الشعب المصري معاه لتحقيقها".

مقالات مشابهة

  • برلماني: بيان الحكومة يعكس توجيهات الرئيس السيسي بضرورة توفير حياة كريمة للمواطن
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا يوأنس أسقف الأقباط الأرثوذكس لايبارشية أسيوط والبداري
  • لو بطلنا نحلم نموت.. أحلام الأقباط فى الذكرى الـ١١ لثورة ٣٠ يونيو
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • برلماني : برنامج الحكومة جاء متسقاً مع تكليفات الرئيس السيسي.. وبناء الإنسان على رأس الأولويات
  • الرئيس السيسي في رسالة لـ«النواب»: أرجو من الله أن تحظى الحكومة بثقة الشعب
  • رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة
  • رئيس النواب: وصلتني رسالة من الرئيس السيسي بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة
  • جبالي: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة
  • وكيل مجلس النواب: طموحات الرئيس السيسي تصل لعنان السماء.. "وبيسحب الشعب معاه"