بوابة الفجر:
2024-10-01@03:26:16 GMT

مصدر بالأهلي: كولر رفض مقترح عودة محمد شكري

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

 

 

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رفض مقترح عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، في يناير الجاري. 

مصدر بالأهلي: كولر رفض مقترح عودة محمد شكري

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن لجنة التخطيط عرضت على المدرب السويسري، استعادة محمد شكري والاستفادة من بند أولوية التعاقد معه، لتدعيم الجبهة اليسرى.

 

تشكيل نابولي الرسمي لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي قبل كأس أمم إفريقيا 2024.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا وموعدها

وتابع: "كولر رفض الأمر تمامًا، خاصةً أنه لا يقتنع بقدراته الفنية ويرغب في التعاقد مع ظهير أيسر آخر ولكن مع نهاية الموسم الجاري، حيث يستمر في اعتماده على التونسي علي معلول وكريم الدبيس في هذا المركز".

وكان شكري تلقى عرضًا من جانب نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أبدى اللاعب مرونة في إمكانية التوقيع للفارس الأبيض.

ويعد شكري أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل سيراميكا كليوباترا تحت قيادة أيمن الرمادي المدير الفني، وأصبح مطلوب بقوة في الزمالك لتدعيم صفوفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة سيراميكا النادى الاهلى مباراة مصر وتنزانيا مصر وتنزانيا المدرب السويسري

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن جميع لاعبي الأهلي خذولني في مباراة السوبر الإفريقي وإمام عاشور كان هدفه التسجيل وأفشة هدفه إحراز قاضية ثانية.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كولر مسئول عن خسارة الأهلي والأمر مشابه لما حصل في 1994.

واختتم محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج إلى مدير كرة قوي، والصدمة شيء جيد من أجل العودة للتركيز والطريق الصحيح.

وشدد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.

مقالات مشابهة

  • بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. اجتماع طارئ للخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى
  • عودة عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس المتوقع أمام لانس بالدوري الفرنسي