أعلن والتر ماتزاري، المدير الفني لنادي نابولي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة تورينو في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولمبيكو تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة نابولي وتورينو في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل نابولي الرسمي لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى: بيير لويجي جوليني.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، خوان خيسوس، ماريو روي.

خط الوسط: ينس كايوستي، ستانسيلاف لوبتكا، بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: جياكومو راسبادوري، خفيتشا كفاراتسخيليا، ماتيو بوليتانو.

حلمي طولان: الزمالك يحتاج اللي ٥ صفقات جديدة.. واتمنى عودة امام عاشور أولهم نجم الأهلي.. صفقتين مفاجأة على طاولة الزمالك ورفض تجديد عقد هذا الثلاثي القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد تورينو في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة مباراة نابولي ضد تورينو مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا AD SPORTS PREMIUM1HD، بتعليق المعلق بدر الدين روابح.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نابولي تورينو الدورى الايطالى تورینو فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة الدنمارك في اليورو
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم