بوابة الفجر:
2024-07-01@20:00:17 GMT

غدًا.. فرقة شارموفرز ضيوف "صاحبة السعادة"

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تحل فرقة “شارموفرز” ضيوفًا في برنامج "صاحبة السعادة "مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ومن المقرر عرض الحلقة غدًا الإثنين على شاشة dmc الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
 

وكان الفنان أحمد بهاء، قد روج لحلقة فرقة شارموفرز في برنامج “ صاحبة السعادة ” عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام ”، ونشر صورته مع الفنانة إسعاد يونس،  وعلق عليها قائلًا:" اتفرجوا على حلقة مختلفة جدًا مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، بكرة يوم الإتنين الساعة 11 على DMC، هنلعب مزيكا بشكل مختلف، وهتتعرفوا على كل فريق عمل شارموفرز”.

آخر أعمال فرقة شارموفرز

 

يذكر أن فرقة شارموفرز طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “ هل” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات محمد الشافعي، وألحان أحمد بهاء، وتوزيع محمد العرقان.

أبطال فيلم “عصابة عظيمة” ضيف في برنامج صاحبة السعادة 

 

وكانت الإعلامية إسعاد يونس، قد استضافت الاسبوع الماضي، أبطال فيلم “ عصابة عظيمة"، وتحدثوا خلال اللقاء عن كواليس الفيلم. 

 

تدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

 

ويشارك في بطولة فليم عصابة عظيمة مجموعة من النجوم منهم: الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس صاحبة السعادة فرقة شارموفرز عنبة عصابة عظيمة فرقة شارموفرز صاحبة السعادة عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 652 ألف جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .


تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

فيلم عصابة الماكس

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

آخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • الرئيس الفلسطيني يعزي الملك محمد السادس
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • فرقة ديروط تقدم "متلازمة الذاكرة الزائفة" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور