مازالت تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر المأسوي الممثل الألماني، والذى تسبب في وفاته برفقة ابنتيه مايا وأنيك البالغتين من العمر 12 و10 سنوات على التوالي، غير واضحة، وفقًا لما كشفته جهات التحقيق حتى الآن، حيث كان يقضى الممثل الألماني إجازة برفقة ابنتيه في جزر الكاريبي.

وكشفت التحقيقات عن تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر، حيث كان يتواجد برفقة ابنتيه على متن طائرة ذات محرك واحد، وأقلعت حوالي الساعة 12:10 من ظهر يوم الخميس حسب التوقيت المحلي من مطار جزيرة بيكا متجهة إلى متجهة إلى جزيرة سانت لوسيا القريبة، ولكن واجهت الطائرة مشكلة غير محددة بعد وقت قصير من إقلاعها ثم سقطت في البحر الكاريبي، وفقا لما نشره موقع «ديلي ميل».

تفاصيل حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر

ونزل الصيادون والغواصون وأعضاء خفر السواحل في البلاد إلى مكان الحطام، وتمكنوا في النهاية من انتشال الجثث الأربع لمن كانوا على متن الطائرة: أوليفر وبناته وطيار الطائرة ومالكها، وهو رجل من بيكيا يُدعى روبرت ساكس، ولا يزال السبب الدقيق للحادث قيد التحقيق.

ولم يتمّ الكشف عن سبب حادث تحطم طائرة كريستيان أوليفر، ولكن على الجانب الآخر يتم جمع تبرعات من أجل جمع 100 ألف دولار بحلول يوم السبت المقبل، لتغطية نفقات وخدمات الجنازة وإعادة جثث أوليفر وبناته، الذين لقوا حتفهم قبالة سواحل إحدى جزر الكاريبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيان أوليفر وفاة كريستيان أوليفر هوليوود

إقرأ أيضاً:

في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مطلع، أن التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في واقعة الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع،  دلت أن الفتاة الأجنبية كانت رفقة شاب، وكانت تقود السيارة بسرعة جنونية وهي في حالة سكر.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز» أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فور تلقيها البلاغ تعاملت مع الأمر وحررت محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وفي السياق ذاته، قامت المتهمة الأجنبية بتحرير محضر ضد ملاك السيارة ووجهت لهم الاتهام بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • حالة لونا الشبل بعد حادث تصادم مع حاجز أسمنتي .. تفاصيل جديدة
  • كارثة طائرة «الأنديز» وكيف تحول الناجين لآكلي لحوم البشر؟
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟