شمسان بوست / خاص:

بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، دورة تدريبية في مجال قانون المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية، تنظمها وزارة المالية ضمن مصفوفة بناء القدرات في برنامج الإصلاحات المالية.

وتهدف الدورة التي تستمر 5 أيام إلى تأهيل 25 مشاركا من مدراء عموم الشؤون المالية في دواوين الوزارات حول قانون المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية رقم (23) لعام 2007م ولائحته التنفيذية والوثائق النمطية.


وأكد وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة خالد اليريمي، أهمية الدورة في تعزيز وتنمية معارف المشاركين حول قانون المناقصات والمزايدات، وكيفية مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم والتغلب عليها والارتقاء بمستوى أداء العمل المالي في دواوين الوزارات بما يتواكب مع عملية الإصلاحات المالية في مجال المالية العامة .. مجددا التأكيد على حرص قيادة وزارة المالية ممثلة بالوزير سالم بن بريك على تأهيل وبناء قدرات كوادر الوزارة للارتقاء بمستوى العمل وتحقيق النجاحات.

ومن جانبه استعرض وكيل وزارة المالية مدرب الدورة عمر العبد، محاور البرنامج التدريبي والقوانين والإجراءات الحكومية ذات الصلة بقانون المناقصات والمزايدات التي يتوجب الالتزام بها لتنظيم العمل بالجوانب المالية.

حضر افتتاح الدورة وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التخطيط خالد الحوثري، وعدد من المعنيين.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا اليوم الأحد عدد من المنشأت الشبابية والرياضية بالمحافظة للوقوف على مستجدات العمل بتلك الهيئات ومتابعة سير العمل وخطوات ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والطاقة والصيانات والتطوير بتلك المنشأت.

وزار وكيل وزارة الشباب والرياضة مركز شباب دماريس وتفقد مقر الابتكار وريادة الأعمال مبادرة رواد مصر بالتعاون مع البنك المركزي المصري ، وكذلك قاعة الحاسب الآلى وحديقة الطفل وأماكن الاستثمار وقاعة الفنون ، كذلك تم تفقد نزل الشباب الدولى للوقوف على آخر مستجدات العمل ونادى المنيا الرياضى فرع المنيا الجديده لمتابعة أعمال التطوير بالنادى.

جاء ذلك بحضور الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب و احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة ، والدكتور محمد حمدى معاون وكيل الوزارة و علاء الدين على مدير إدارة شباب المنيا والدكتور أحمد عبدالحكم أدارة الرياضة.

FB_IMG_1720353922554 FB_IMG_1720353917439 FB_IMG_1720353914913 FB_IMG_1720353912078 FB_IMG_1720353909565 FB_IMG_1720353906749

مقالات مشابهة

  • بعد استشهاده.. من هو إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل بغزة؟
  • قيادة لجان المقاومة تنعي وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين
  • حماس تنعى وكيل وزارة العمل المهندس إيهاب الغصين
  • قيادة المقاومة تنعي وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين
  • «القاهرة الإخبارية» حماس تعلن استشهاد وكيل وزارة العمل في غزة
  • استشهاد إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل في غزة بقصف إسرائيلي
  • استشهاد إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل في غزة
  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت
  • وزارة العمل تبدأ برامج تدريب مهنية لشباب وفتايات القاهرة
  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة