شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أولى طلبات جيرارد في الاتفاق تفشل نجم إسبانيا ينتقل إلى روما، كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة حول صفقة الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، والذي لاقى اهتمام أكثر من .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أولى طلبات جيرارد في الاتفاق تفشل.

. نجم إسبانيا ينتقل إلى روما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أولى طلبات جيرارد في الاتفاق تفشل.. نجم إسبانيا...

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة حول صفقة الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، والذي لاقى اهتمام أكثر من نادٍ، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

والاتفاق ، الذي يتولى تدريبه الإنجليزي ستيفن جيرارد، قدم عرضا ضخما إلى أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد مع موراتا، في الفترة الأخيرة.

نجم مانشستر يونايتد يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. الاتفاق تم

مشكلة تواجه ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق 

وأيضا نادي ميلان الإيطالي كان يرغب في التعاقد مع ألفارو موراتا، ويعتقد مسئولو "روسونيري" أن موراتا هو اللاعب المثالي، بما يملكه من خصائص وخبرة، لتطوير لعبة ستيفانو بيولي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

موراتا إلى روما الإيطالي:

وفقا لصحيفة "الكوريري"، فإن الإسباني ألفارو موراتا وافق على الانضمام إلى نادي روما الإيطالي براتب سنوي 4.5 مليون يورو + مكافأة 500 ألف يورو.

ويمتلك اللاعب عقدًا مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2024، فيم يبلغ الشرط الجزائي في عقده، 10 ملايين يورو.

ومر موراتا بالعديد من الفترات المذبذبة في مسيرته الكروية إلا أنه يبقى من ضهم أهم خيارات منتخب بلاده إسبانيا في البطولات الكبرى دائمًا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

يذكر أن موراتا من الركائز الأساسية في هجوم أتلتيكو مدريد هذا الموسم الذي سجل فيه 15 هدفا في 45 مباراة وصنع 3 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أتلتیکو مدرید إلى روما

إقرأ أيضاً:

برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو

 برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • القادسية يتقدم بعرض لضم موراتا
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة