تباشر النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق مع عامل على عربة فول بمنطقة عين شمس، لاتهامه بقتل زميله بسبب خلافات على غسل الأطباق.

جوزها شتمها وطردها.. سيدة تشعل النار فى جسدها بـ"الجاز" بالوراق كلمتني وحكتلي.. اعترافات المتهمة في جريمة المعصرة: أختى هربت ومشيت في الحرام جرار وماكينة ري.. ضبط 3 متهمين بسرقة مزرعة بأطفيح أنت سرقت الكوريك.

. القصة الكاملة لمصرع تباع على يد سائق في القاهرة القصة الكاملة لمقتل عامل عربة الفول

وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان المجني عليه في واقعة عربة الفول عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في جريمة عربة الفول، أن المتهم والمجني عليه يعملان على عربة فول بمنطقة عين شمس، وأن المتهم يبلغ من العمر 13 عاما، والمجني عليه 23 عاما ومقيم في الفيوم، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات العمل.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في جريمة عربة الفول، أن يوم الواقعة حضر المتهم والمجني عليه للعمل كعادتهما في كل صباح، حتى طلب المجني عليه من المتهم غسل الأطباق، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه في الظهر وسقط جثة هامدة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى التخصصي أفاد باستقباله عاملا على عربة فول يبلغ من العمر 23 عاما ومقيم الفيوم وبه جرح طعني بالظهر، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة بالقاهرة.

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة أمن القاهرة في جريمة عربة الفول، أن المجني عليه يعمل على عربة فول في عين شمس برفقة عامل آخر يبلغ من العمر 13 عاما، ونشبت بينهما خلافات بسبب مطالبة المجني عليه للمتهم بغسل الأطباق في نهاية اليوم ورفضه ذلك ثم قيامه بتسديد طعنة له في الظهر أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، حيث قرر أن المتهم طلب منه غسل الأطباق إلا أنه رفض ذلك فقام بالتشاجر معه ثم طعنه في الظهر، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عربية الفول منطقة عين شمس غرفة عمليات النجدة غسيل الاطباق عين شمس النیابة العامة المجنی علیه فی جریمة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات بينهما فى مصر القديمة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أنه خلال توجه شقيقين للاستحمام فى مياه النيل هربًا من حرارة الجو، حاول أحد العمال منعهما من خلع ملابسهما والنزول فى المياه فبدأ الأمر بمشادة كلامية تطور إلى مشاجرة استخدم فيها الطرفان سلاح أبيض، ووجه العامل ضربه بسلاحه دفاعا عن النفس فاصابة أحد الشقيقين ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وطالبت النيابة العامة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، والتحريات حول أطراف المشاجرة للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات.


وكان قسم مصر القديمة تلقى بلاغًا يفيد بمقتل شاب على ضفاف النيل أثناء مشاجرة، وتم القبض على شقيق المتوفى والعامل لافتعاله المشاجرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.







مقالات مشابهة

  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل عامل بسبب فتاة في الجيزة
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 4 أيام
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على طفل مجردًا من ملابسه بمنزل مسجل خطر ببورسعيد
  • النيابة: تشديد عقوبة التحرش إذا كان المجني عليه طفلا أو من ذوي الاحتياجات الخاصة