شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة كتب السلام الدولية، استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الاحد، الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة فوزه بجائزة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة كتب السلام الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة كتب السلام الدولية

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الاحد، الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة فوزه بجائزة “كتب السلام” الدولية عن كتابه “كُرتنا ثقافتنا” في نسختها السادسة وقدم الياقوت نسخة من الكتاب لأمير الشرقية.

وأوضح الياقوت، أن الكتاب جمع ما بين الثقافة والرياضة والعمل الاجتماعي ، قائلًا: “الكتاب يحمل في طياته رسالة محبة وسلام من أرض المملكة العربية السعودية إلى العالم ، ويتوافق مع رؤية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد –حفظه الله- وكذلك رؤية المملكة 2030م”.

ورفع الياقوت، الشكر لأمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته السديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط

استقبل د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، السيد "تور وينسلاند" المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط.

 

وأوضح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة أن اللقاء تناول المستجدات الخاصة باستمرار العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، بالإضافة إلى التصعيد الحاد الذي تشهده الضفة الغربية، حيث أكد السيد الوزير الخارجية على دعم جهود المُنسق الأممي من أجل الحفاظ على وضعية السلطة الوطنية الفلسطينية كمركز الحكم لإدارة الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكداً على أنه بدون عودة السلطة الفلسطينية إلى غزة فإنه سيكون من الصعوبة خلق وضع مستدام في القطاع يحافظ على استتباب الأمن والاستقرار.

 

وأوضح المتحدث الرسمي أن د. عبد العاطي حرص على الإشارة إلى استمرار جهود مصر للتوصل لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع في ظل العراقيل التي يضعها الجانب الإسرائيلي، وضرورة تمكين كافة أجهزة الأمم المتحدة من الاضطلاع بمسئولياتها وعلى رأسها الأونروا. 

 

كما حرص وزير الخارجية على التعرُف على نتائج اتصالات المسئول الأممي مع الجانب الإسرائيلي والسُلطة الفلسطينية، والجهود الأُممية التي يقوم بها من أجل إنهاء مُعاناة الفلسطينيين في غزة، مشدداً على ضرورة انسحاب الجيش الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني من معبر رفح ومحور فيلادلفيا، والقبول بعودة السلطة الفلسطينية لإدارة المعبر، وبما يسمح باستئناف عمل المعبر.

 

466f2a36-4f1e-4d26-8f80-267bc8ab6379

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام بالشرق الأوسط
  • وزير الخارجية يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • غرفة الشرقية وجامعة الأمير محمد بن فهد تُوقعان اتفاقية مشتركة في المجالات العلمية والفنية
  • اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرلش" في فرانكفورت
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة التواصل الحضاري في دورتها الرابعة
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا