تعرضت الفنانة العالمية جينفير أنيستون خلال الساعات الماضية للهجوم والانتقادات بعد ترويجها لمنتجات تحارب التجاعيد، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

اقرأ ايضاًجينيفر أنيستون تكشف سبب بقاءها وحيدة دون علاقاتجينيفر أنيستون تتعرّض لانتقادات واسعة بسبب منتجات محاربة التجاعيد
 

وفي التفاصيل شاركت الفنانة العالمية الشهيرة بشخصية راتشيل غرين في مسلسل الأصدقاء، صور إلى جانب عدد من المنتجات التي تساعد في محاربة التجاعيد.

وتبيّن خلال وقت لاحق من ترويجها لهذه الحبوب بأن هذه الادوية غير فعّالة ولا تساعد أبدًا في التخفيف من التجاعيد، بالاضافة الى ان لها تأثيرات جانبية عديدة.

وراح البعض للتنمر وانتقاد أنيستون مشيرين إلى ان هذه المنتجات لو كانت جيدة لما ظهرت هي بالتجاعيد الواضحة على وجهها، في المقابل أكد البعض وبعيدًا عن ترويجها لهذه المنتجات إن إنيستون من النجمات اللواتي تمكن من الحفاظ على شبابهن.

اقرأ ايضاًجينيفر انيستون وطليقها جاستين ثيرو معاً مجدداً.. وعمل جديد يربطهما


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جينيفر أنيستون أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

طبيبة: مضادات الاكتئاب يمكن أن تخفف الألم المزمن

روسيا – تشير الدكتورة تاتيانا فينوغرادوفا أخصائية طب الأعصاب، إلى أنه يمكن استخدام مضادات الاكتئاب، ليس فقط في علاج الاكتئاب، بل وفي حالات أخرى أيضا.

ووفقا لها، مضادات الاكتئاب، هي مجموعة من الأدوية غالبا ما تستخدم في علاج الاكتئاب. بينما نطاق استخداماتها أوسع من ذلك بكثير، وقد تكون فعالة في علاج حالات مرضية مختلفة.

وتشير الطبيبة، إلى أن الألم المزمن يمكن أن يجعل الدماغ أكثر حساسية لإشارات الألم. ومضادات الألم تساعد على تخفيض فرط الحساسية، وتقليل الشعور بالألم.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد مضادات الاكتئاب على تحسين نوعية النوم والتعامل بهدوء مع القلق والكآبة، التي غالبا ما تصاحب الألم المزمن.

ووفقا لها، تأثير ومفعول أنواع مختلفة من مضادات الاكتئاب مختلف أيضا، ولكن هدفها المشترك هو استعادة توازن الناقلات العصبية في الدماغ. لذلك يجب أن نتذكر أن مضادات الأكسدة ليست علاجا سحريا، لذلك يجب أن تستخدم فقط بموجب وصفة طبية.

المصدر: فيستي. رو

مقالات مشابهة

  • "العلاج بالفن".. دور الفن كقوة ناعمة في محاربة التطرف وتنمية المراهقين
  • فرقة محاربة العصابات بمراكش تنجح في اعتقال شخصين يروجان الكوكايين
  • أطعمة ومشروبات تساعد على النوم وأخرى لا تساعد
  • 3 حبات قبل المدرسة.. ثمرة مفيدة للمخ وتساعد طفلك على التركيز
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • طبيبة: مضادات الاكتئاب يمكن أن تخفف الألم المزمن
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • دراسة جديدة تكشف استخدام أمعاء الأسماك لعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة
  • موجودة في منتجاتك اليومية.. يمكن لهذه المواد الكيميائية التأثير سلبًا على صحة جميع أعضائك