أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة براءتها من قضية حساب الفضائح "حمزة مون بيبي" عبر مشاركة صورة للمحضر الذي حررته السيدة التي تم التشهير بها عبر حسابها في "إنستغرام"، فضلًا عن صور للحكم الصادر في حقها من المحكمة.

اقرأ ايضاًبعد تأييد حكم حبسها: دنيا بطمة تنهار باكية خشية اعتقالهادنيا بطمة تعلن براءتها من قضية حساب "حمزة مون بيبي"

وأرفقت دنيا الصور بتعليق أكَّدت فيه أن المدعية كذبت وعملت على توريطها بقضية الحساب وحاولت تضليل الرأي العام.

وكتبت: "حبل الكذب قصير …وهذا دليل على كذبك انه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية انها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا واختها ابتسام بطمة ،كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma ???????? ????‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏

وأضافت أن المحكمة الابتدائية والاستئناف قررتا تبرأتها من القضية؛ نظرًا لعدم توافر أدلة تؤكد حصولهما على الرقم السري للحساب، ولا دليل على دخولهما للحساب من هواتفهما، أو احتواء أجهزتهما على صور للآخرين.

وفي وقت سابق، كانت بطمة قد خرجت عن صمتها بعد رفض المحكمة طلب النقض خاصتها بما يتعلق تورطها بقضية حساب المشاهير "حمزة مون بيبي".

وأكدت في البث أن لا كلمة فوق كلمة القضاء المغربي، ومن المستحيل أن تمرر المغالطات بشأن أحكام القضاء، مُشيرةً إلى أن القانون أنصفهما وأبعد عنهما تهم الابتزاز والتشهير أو بث صور أشخاص دون موافقتهم عبر الحساب.

وقالت: "لا علاقة لنا بهذا الحساب ولا نملك القن السري الخاص به، والخبرة أكدت أن هواتفنا لا تحتوي على أي صور أو معلومات أو تفاصيل متعلقة بهذا الحساب”، لتؤكد إلى أنها وشقيقتها أدينتا بناءً على شهادة زور، دون وجود دليل قاطع على ارتكابهما للجريمة".

التآمر على إنهاء مسيرتها الفنية

ولفتت إلى أن مجموعة من الأشخاص تآمروا عليها لإنهاء مسيرتها الفنية، بعد النجاح الذي وسلطته في السوق الفني داخل المغرب واحتكارها له.

وتابعت: "هذه المؤامرة بدأت بـ’سكرينات مفبركة’، ثم تحريض الصفحات على اليوتيوب ضدي، وإحدى المواقع، ودفع مبالغ مادية لأشخاص اعتدوا علي أمام المحكمة وأنا حامل وسعوا لتشويه سمعتي".

وادعت بطمة أن زوجها السابق، المنتج البحريني محمد الترك له يد في تلك المؤامرة، وخدم الجهات المستفيدة التي سعت لتدميرها، إذ زعمت أنه عمل على تسريب أخبارها وأسرارها، كما وضع جهازًا لتتبع سيارتها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma ???????? ????‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏

دنيا بطمة تكذب سعيدة شرف

وردَّت دنيا على أكاذيب الفنانة سعيدة شرف، التي ادعت أنها لم تتقدم بشكوى ضدها مباشرة، لتؤكد الفنانة المغربية أن الأخيرة أقحمتها في حساب "حمزة مون بيبي" ظلمًا، واتهمتها مباشرة في الشكوى التي قدمتها.

ولتأكيد كلامها، سردت دنيا مقتطفًا من الأقوال التي أدلت بهم سعيدة شرف التي أمام الشرطة، جاء فيها: “أفيدكم أن مجموعة من الأشخاص يقفون وراء التشهير بي في الحساب منهم دنيا بطمة و(..) بسبب عدم دعوتي المسماة دنيا لحفل خطوبتي، ولأسباب شخصية أخرى”.

وأكدت دنيا أنه بخلاف ما أدلت به سعيدة شرف فيما يتعلق بعدم تقدمها بشكاية باسمها وشقيقتها، فقد سعت جاهدة إلى إقحامهما في الملف، متهمة إياهما بامتلاك الحساب دون وجود أي دليل، وكانت أول من تقدم بشكاية ضدهما.

دنيا بطمة وتعرضها للتهديد

وكشفت دنيا أنها تتلقى العديد من التهديدات من بينها وضع المخدرات في سيارتها، فيما تعرضت لمحاولة قتل أثناء قيادتها السيارة في القنيطرة.

دنيا بطمة تناشد الملك محمد السادس

وبكت دنيا أثناء مناشدتها الملك محمد السادس، حيث طلبت منه العفو عنها وحمايتها من الذين يحاولون إلحاق الضرر بها.

اقرأ ايضاًدنيا بطمة تواجه عقوبة السجن..بعد رفض المحكمة طلب النقض

وقالت: "أنا أطلب العفو والحماية من هؤلاء الناس. هم تعدوا عليّ وعلى أهلي. أطلب حقي لا أكثر ولا أقل".

وأضافت: "أنا مواطنة مغربية، وبإمكاني الاستفادة من العفو الملكي، وأريد أن أشكر كل من وقف وتضامن معي ومع أختي في هذه الأزمة، شكرا لكل المغاربة شكرا للصفحات المغربية على وقفتكم شكرا لكل الشعوب العربية شكرا للجالية المغربية على وقفتكم معايا شكرا للقضاء المغربي".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دنيا بطمة التاريخ التشابه الوصف حمزة مون بیبی دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة

ودع لاعب الزمالك السابق المدافع محمود علاء جماهير الفارس الأبيض، بعدما قرر الرحيل بشكل نهائي عن النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

غياب ميسي.. تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو في الكوبا


وكان علاء قد عقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب من أجل الوصول لاتفاق للرحيل، بعدما قرر التنازل عن جزء كبير من مستحقاته.

رسالة محمود علاء لجماهير الزمالك

كتب محمود علاء رسالة مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال: "الزمالك أولا وأخيرا.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله"
وتابع: "شكرا جمهور نادي الزمالك علي الدعم والمساندة طوال فتره ٧ سنوات داخل جدران النادي".
وأكمل: "عشنا فيها لحظات انتصار وفرحة بالبطولات ولحظات انكسار وكان الثابت دائما في مختلف المواقف هي الجماهير الوفية ولم أقصر أبدا بمجهودي لفرحة جمهور الزمالك واتأسف إذا كنت قصرت يوما ما ولن أنساكم أنتم في القلب وأكيد لنا لقاء".
واختتم: "اخيراً شكرا حسين لبيب ومجلس الإدارة شكرا عبد الواحد السيد شكرا جميع الأجهزه الفنية والإدارية والطبية وغرف الملابس ولجميع أصدقائي اللاعبين وأتمني التوفيق الفترة القادمة ويبقي الزمالك دائما علي منصات التتويج ووضعه الطبيعي.. الزمالك أولا وأخيرا".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • بدت كهيكل عظمي... فستان أنجلينا جولي المخملي يكشف عن نحافتها المفرطة (صور)
  • طالب يمني يحرز المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني العالمية في تونس
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية