النهار أونلاين:
2024-07-03@17:19:33 GMT

بعد طلاقها.. شيرين ترتبط بخطيب فنانة شهيرة!

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

بعد طلاقها.. شيرين ترتبط بخطيب فنانة شهيرة!

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الأخيرة، بأخبار تفيد بإرتباط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بالطبيب تامر سليم، بعد أيام قليلة على إعلان انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وتامر سليم، هو خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، وقد ظهر بجانب الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير، وهذا ما لفت الانتباه لوجود علاقة بينهما.

وتداولت بعض الأنباء عن وجود قصة حب جديدة لشيرين مع طبيب النساء تامر سليم، عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وبعد إنتشار هذه الأخبار، نشرت الفنانة ميرهان حسين، خطيبة تامر سليم السابقة الآية القرآنية: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

وبحسب الأنباء، فإن الطبيب رافق شيرين عبد الوهاب في حفلاتها الأخيرة، حيث ظهر شخص برفقتها في حفلها الأخير بدبي قبل أيام.

فيما أفادت بعض وسائل الإعلام بأن العلاقة بين شيرين والطبيب بدأت حينما بدأ يشرف على حالتها الصحية.

وبعد انفصالها عن حسام حبيب أصبحت علاقة الصداقة بينهما أقوى حتى إنه ظهر معها بحفلها بدبي.

ولفت مصدر مقرب من الفنانة، أن شيرين وجدت في تامر سليم الأمان، لذلك قررت إدخاله في محيط أصدقائها وحياتها المهنية والشخصية، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: تامر سلیم

إقرأ أيضاً:

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما

متابعة بتجــرد: لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد تتصدّر المشهد، بعدما انتقلت من “حرب اتهامات” عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أروقة القضاء، حيث تقدّمت المطربة المصرية قبل يومين ببلاغ ضد شقيقها إلى النائب العام.

وصعّد محمد عبد الوهاب الأزمة بعدما نشر مداخلة قديمة لشقيقته مع الإعلامية لميس الحديدي، تتحدث خلالها عن معاناتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، مُدّعياً أن “المداخلة تثبت مَن كان يستغلّها لمصالح شخصية”.

وقال محمد عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” معلقا على المداخلة: “هذا يا جماعة فيديو يثبت للجميع شيرين كانت مع من في الفترة الأخيرة، ومن كان يستخدمها لأغراض شخصية كما هو واضح أمامكم، وطبعاً الذي كان يساعدهم معروف من هو”. وأضاف: “للمعلومة عندما قدّمت شيرين هذه المداخلة، أنا كنت بعيداً عنها وعن عملها منذ ثلاث سنوات”.

وأشار إلى أنه فوجئ باتّهامه بالاستيلاء على حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي وبيعها، مؤكّداً أن لا دليل ملموساً على تلك الاتهامات. إذ قال: “حررت الفنانة بلاغات وعرائض عدة في النيابة العامة وتم حفظها كلها لعدم وجود دليل، ولا يتبقى إلا بلاغ واحد قيد الفحص حالياً”.

واختتم محمد عبد الوهاب منشوره قائلا: “حق ربنا سيظهر، وفي النهاية نحن في دولة قانون، كل واحد سيأخذ حقه، والنيابة والقضاء لن يأخذا بتسجيل صوتي، وإنما بأدلة ومستندات”.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت منذ أيام بياناً تتهم فيه شقيقها محمد باستغلالها والسيطرة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل عام رسمي قديم، وبيعها لشخص آخر، عدا عن تسريب أغنية دفعت بسببها شرطاً جزائياً للشركة المنتجة.

وردّ عليها شقيقها برسالة شديدة اللهجة، نشرها عبر حسابه في “فيسبوك”، حيث أكّد أن شيرين تقدّمت ببلاغ ضده إلى النائب العام؛ لأنها تريد الزجّ به في السجن. وقال في رسالته: “دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني. ولسة مقدّمة بلاغ فيّ للنائب العام من يومين”.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»