فاز لاعبوا المشروع القومي بالشرقية، بالمركز الثاني، في البطولة الودية الأولى لمراكز «الكابتيانو» التي أقيمت على ملاعب نادى شيراتون، نظمتها وزارة الشباب والرياضة.

قدم لاعبوا الشرقية أداء فني عالي خلال البطولة، واستطاعوا الفوز فى الأدوار التمهيدية بعد أداء مباريات قوية، وصولا للمباراة النهائية مع محافظة الغربية، وحصلوا على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور أحمد إبراهيم وكيل المديرية للرياضة، والكابتن محمد سامى إداري المشروع.

وقدم الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، التهنئة للجهاز الفني والإداري واللاعبين " كابيتانو مصر " لحصولهم على المركز  الثانى فى البطولة، متمنيا لهم دوام التوفيق فيما هو قادم. 

وأوضح الدكتور أحمد إبراهيم أن مشروع "كابيتانو مصر" برنامج تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإشتراك مع وزارة الشباب والرياضة لإكتشاف المواهب الكروية في كل محافظات مصر، لافتاً إلى أن البرنامج لا يهدف للربح، وإنما إكتشاف المواهب عن طريق خبراء من وزارة الشباب والرياضة فقط لتقديمهم للمجتمع، وعن طريق اختبارات يتم الإعلان عنها في القنوات والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشروع القومي الشرقية البطولة الودية وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر خاصية الفيديو كونفرنس، إشارة البدء فى تنظيم فاعلية "5in1"في نسخته الثانية على التوالي بمحافظات مصر، وذلك بفكر وتنفيذ من متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY" بمركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا بمحافظة قنا.

 اعقبها كلمة لماريز مدحت مسئول المشروع بمحافظة قنا، قامت خلالها بتقديم عرض عن المشاريع والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، كما تم شرح آلية أخلاقيات العمل التطوعي وأنواعه وأهميتة فى الحياه العملية، بالإضافة إلى كيفية تنمية التواصل المهني وأهم السلوكيات الصحيحة الازم توافرها في متطوعي وزارة الشباب والرياضة . 

وتضمنت الفاعلية التى حضرها عدد كبير من شباب وفتيات محافظة قنا، أهمية التطوير الشخصي وكيفية التسويق الناجح لكلا منا، كما تناولت الندوة خطة الثلاثة أشهر القادمة لمشروع شباب يدير شباب بمحافظة قنا، الفاعلية شملت بعض الفقرات الترفيهية للمتطوعين . 

 يذكر أن هذه الفاعلية تعد جزءًا من الأنشطة التي ينظمها متطوعو وزارة الشباب والرياضة على مدار الستة سنوات الماضية منذ تأسيسها في عام 2018، وتهدف إلى تشجيع المشاركة الفعالة للشباب وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

عقب تدشينها رسميا .. محافظ قنا ونائبه يتابعان  فعاليات اليوم الأول من مبادرة "بداية جديدة "

 

تابع الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، تنفيذ أولى فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، في يومها الأول بنطاق المحافظة، وذلك عقب  تدشين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لها من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة .

حيث نفذت مديرية الاوقاف عدد من الأنشطة والفعاليات بقرية الصياد التابعة للوحدة القروية بالرحمانية بمركز نجع حمادى ،  كما نظمت مديرية الصحة قافلة طبية بالقرية وتم توقيع الكشف المجانى على 409حالة بمختلف التخصصات الطبية، فيما نظمت مديرية التموين قافلة بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ، فضلا عن فحص عدد 80 بطاقة تموينية متوقفه، و نظمت مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية توعويه وعلاجية مجانية.

فيما نظمت مديرية القوى العاملة  وفرع المجلس القومي للمرأة سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية عن المشروعات الصغيرة وفرص العمل والخدمات التى يقدمها مكتب العمل، كما قام جهاز  تنمية المشروعات الوطنية التابع للقوات المسلحة بتجهيز قافلة بيع مواد غذائية ومجمدات بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وكيل الأزهر يشارك في ملتقى الشباب والرياضة «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • تفاصيل انطلاق اختبارات «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الشابة بمحافظة قنا