لقي الفنان الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه، مصرعهم بعد تحطم الطائرة التي كان يستقلونها، أثناء قضاء عطلتهم في منطقة البحر الكاريبى.

آخر كلمات كريستيان أوليفر

وكانت آخر كلمات كريستيان أوليفر، قبل وفاته بأربعة أيام، وشارك أوليفر صورة لمشهد غروب الشمس مع وجود أشخاص مجتمعين على الشاطئ عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by Christian Oliver (@christianoliverofficial)

وكان كريستيان تمنى لمتابعيه عاما جديدا سعيدا، قائلا: «تحية من مكان ما في الجنة! إلى المجتمع والحب… 2024 ها نحن قادمون!»، ولكن يشاء القدر أن يرحل عن عالمنا في أول أيام 2024.

وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه

وتوفي الفنان كريستيان أوليفر وابنتيه، إثر تحادث تحطم طائرة وسقوطها في محيط البحر الكاريبي، بعد لحظات من إقلاعها.

وفاة الممثل الألماني كريستيان أوليفر مع ابنتيه

وأوضحت السلطات، أن الطائرة ذات المحرك الواحد أقلعت بعد ظهر الخميس من مطار جي إف ميتشل في بيكيا، وهي جزيرة صغيرة وجزء من دولتي سانت فنسنت وجزر غرينادين في البحر الكاريبي، وكانت متجهة إلى سانت لوسيا القريبة عندما تحطمت.

وقالت الشرطة في منشور لها: «انطلقت الطائرة جوا من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم حوالي الساعة 12:11 ظهرا متجهة إلى سانت لوسيا كوجهة نهائية لها. وبعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط».

الممثل الألماني كريستيان أوليفر مع ابنتيهتحطم طائرة كريستيان أوليفر

وحددت الشرطة هوية الضحايا، وهم ثلاثة ركاب كانوا موجودين في الطائرة، هم كريستيان كليبسر، وهو الاسم الحقيقي للفنان، 51 عاما، وابنتيه ماديتا، 10 أعوام، وأنيك 12 عاما، وتم التعرف على الطيار وهو روبرت ساكس.

وأفادت الشرطة بأن خفر السواحل انتشلوا جثثهم من الطائرة، ثم أكد الطبيب الشرعي وفاتهم، ويجري تشريح الجثة فيما فُتح تحقيق في الحادث.

موقع ذا ميرور أكد في بيان منقول عن الشرطة بخصوص الحادث أن الطائرة الصغيرة التي كانت تحمل الممثل الشهير تحطمت عقب وقت قصير من إقلاعها، وكانت تحمل ابنتي الممثل الراحل أيضًا.

اقرأ أيضاًرئيس بايرن ميونخ يكشف تفاصيل رحيل أوليفر كان وحميديتش

وفاة الممثل العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة

طائرته تحطمت.. القصة الكاملة حول وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الممثل العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه الممثل كريستيان أوليفر كريستيان أوليفر وفاة الممثل كريستيان أوليفر وفاة الممثل كريستيان أوليفر وابنتيه وفاة كريستيان أوليفر وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه کریستیان أولیفر وابنتیه

إقرأ أيضاً:

المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان

أعلن نادي سانت إتيان، أمس الأربعاء، عن تمديد عقد لاعب وسطه المغربي أيمن موفق حتى عام 2028.

وقال النادي الفرنسي في بيان له "بعد أن لعب 100 مباراة بالقميص الأخضر بمناسبة مباراة العودة الفاصلة للصعود إلى الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، التي فاز بها سانت إتيان في ميتز الشهر الماضي، سيواصل أيمن موفق مشواره مع النادي".

وأضاف المصدر أن "الدولي المغربي تحت 23 عاما، الذي وصل إلى سانت إتيان في سن العاشرة، مر بالمدرسة الكروية ثم التكوين، يواصل رحلته بتمديد عقده مع سانت إتيان حتى عام 2028، مع خيار التمديد لموسم إضافي".

وعبر موفق عن سعادته بهذا التمديد قائلا "سأنطلق من جديد مع سانت إتيان بفخر وسعادة، أنتظر بفارغ الصبر انطلاق الموسم بالليغ 1 بعد تحقيق هدف كل النادي والجماهير، نجحنا في الصعود إلى قسم النخبة، الآن يجب علينا تأكيد ذلك".

وشارك اللاعب المغربي في المباريات الثلاث الحاسمة، أمام روديز وميتز، التي خاضها سانت إتيان في سباق الصعود.

مقالات مشابهة

  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • كارثة طائرة «الأنديز» وكيف تحول الناجين لآكلي لحوم البشر؟
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟