واصل حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على هامش مران اليوم، الأحد، بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة.

وأدى المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل ملعب النادي وصالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وفي نفس الوقت، خاض عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتفاق السعودي البرنامج التأهيلي الرجاء المغربي الدكتور محمد أسامة المثلوثي الوحدة الاماراتي بنادي الزمالك صالة الجيمانيزيوم محمد أسامة

إقرأ أيضاً:

بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك

واصل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، أرقامه القياسية وذلك بعد مساهمته في فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين.

وبهدفه في شباك سيراميكا كيلوباترا؛ استطاع زيزو رفع رصيده أهدافه للهدف رقم 78 مع الزمالك، ويتواجد المركز السابع في قائمة هدافي الزمالك التاريخين.

زيزو يقترب من معادلة حمادة إمام

وبات نجم الزمالك على مقربة من معادلة رقم النجم الأسطوري الكابتن حمادة امام صاحب ال 84 هدف والذي يتواجد في المركز  السادس، ليفصل زيزو عن هذا الرقم 6 أهداف فقط.

وخاض زيرو  بقميص الزمالك 232 مباراة، سجل فيها 78 هدفا، وصنع 63 هدفا،ليساهم إجماليا في 141 هدف.

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير

والدوري الممتاز؛ لعب زيزو 156 مباراة سجل 57 هدفًا، وصنع 42، بإجمالي مساهمة في 99 هدفًا.

وفي الموسم  الحالي لعب 31 مباراة سجل 12 هدفا، وصنع 10 أهداف باجمالي مساهمة في 22 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكره على هامش المران
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • رئيس جامعة المنوفية يواصل محاضراته في البرنامج التدريبي للتأهيل لشغل وظائف قيادية