واصل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش مران اليوم الأحد، بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة.

وأدى المثلوثي، مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل ملعب النادي وصالة الجيمانيزيوم، بمقر الزمالك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وفي نفس الوقت خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتفاق السعودي البرنامج التأهيلي التدريبات التأهيلية الرجاء المغربي الدكتور محمد أسامة الظهير الأيسر الوحدة الاماراتي نادي الوحدة الاماراتي

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكره على هامش المران
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • رئيس جامعة المنوفية يواصل محاضراته في البرنامج التدريبي للتأهيل لشغل وظائف قيادية