شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة، بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرةالموقع بوست المهرة الأحد, 16 يوليو, 2023 03 27 مساءًأكد محافظ المهرة محمد .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة

بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة

الموقع بوست - المهرة الأحد, 16 يوليو, 2023 - 03:27 مساءً

أكد محافظ المهرة محمد على ياسر على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية والنأي بالمحافظة عن المشاكل والتعامل بحزم مع كل من تسوّل له نفسه المساس بالاستقرار وإقلاق السكينة العامة، مطلعاً من القادة على الخطط والإجراءات المتخذة لتثبيت دعائم الأمن في عموم مديريات المحافظة.

 

جاء ذلك خلال ترأسه، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول للمحافظة، العميد مختار بن عويّض الجعفري، وقائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع والقائم بأعمال مدير الأمن والشرطة العقيد مراد محمد كلشات.

 

وناقش الاجتماع الوضع العام على مستوى المحافظة والمستجدات الأمنية، والإجراءات المتخذة للحفاظ على استقرار المحافظة وسكينتها العامة والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في الميدان، إضافة إلى مناقشة سير الحملة الأمنية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به وإطلاق النار في الأعراس والمناسبات وأهمية إنجاحها.

 

واستعرض المحافظ الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن وإقامة المشاريع وتوفير الخدمات للمواطنين، معبرا عن شكره لجهود قادة الواحدات العسكرية والأمنية ومنتسبيها.. ومشددا على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والجاهزية لمواجهة التحديات كل في مجال اختصاصه.

 

ووجه المحافظ، القيادات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود والتحلي باليقظة والحس الأمني والحد من المظاهر المخلة بالأمن، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي تحققت.

 

وخرج الاجتماع بجملة من الإجراءات والقرارات الهادفة تعزيز الأمن والاستقرار والدفع بعجلة التنمية في المحافظة للأفضل.

 

 

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات

أبوظبي - وام 
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، عدداً من الأمهات الحاضنات.


ورحب سموه بالأمهات ــ خلال استقبالهن في قصر البحر في أبوظبي ــ معرباً سموه عن شكره وتقديره لمبادراتهن الإنسانية الطيبة في احتضان هؤلاء الأطفال ودمجهم في المجتمع وتوفير حياة أسرية ونفسية واجتماعية صحية لهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.


وأكد سموه أن احتضانهن هؤلاء الأطفال يجسد الشعور بالمسؤولية المجتمعية.. مشيراً إلى أنهن يمثلن قدوة لغيرهن في تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات.


وشدد سموه على دعم الدولة للأفراد والجهات التي ترعى هؤلاء الأطفال.. مؤكداً أهمية مشاركة المجتمع في تحمل المسؤولية تجاههم من خلال احتضانهم وتوفير حياة أسرية لهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • السيسي وبن زايد يؤكدان أهمية مشروع رأس الحكمة في تعزيز علاقات مصر والإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي خلال استقباله عدداً من الأمهات الحاضنات
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر