صحافة العرب:
2024-10-02@00:09:04 GMT

انقلاب قاطرة محملة بالغاز في المحويت

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

انقلاب قاطرة محملة بالغاز في المحويت

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انقلاب قاطرة محملة بالغاز في المحويت، المؤتمرنت انقلاب قاطرة محملة ب الغاز في المحويتانقلبت قاطرة محملة ب الغاز المنزلي في قرية الكراشة بمديرية خميس بني سعد عزلة بني علي بمحافظة .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلاب قاطرة محملة ب الغاز في المحويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلاب قاطرة محملة بالغاز في المحويت
المؤتمرنت -انقلاب قاطرة محملة بالغاز في المحويتانقلبت قاطرة محملة بالغاز المنزلي في قرية الكراشة بمديرية خميس بني سعد عزلة بني علي بمحافظة المحويت.

وأكد مدير فرع مصلحة الدفاع المدني الرائد عادل عيسى، وفاة سائق القاطرة وأن سبب انقلابها يعود إلى خروجها عن الطريق بسبب نعاس وإهمال السائق.

ودعا مدير فرع المصلحة الى توخي الحذر أثناء القيادة والانتباه الكامل للطريق والتقيد بالسرعات القانونية على الطرقات للتقليل من الحوادث وحفاظاً على الأرواح والممتلكات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة

أصيب 14 عاملا فى حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائرى نطاق محافظة الجيزة ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى بالطريق الدائرى ووجود مصابين ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وعلى الفور انتقل رجال المرور وتبين إصابة 14 عاملا فى حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائرى قبل منزل الرماية في محافظة الجيزة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى الهرم التخصصى، وأن المينى باص تابع لإحدى الشركات وكان ينقل عمال، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • معطيات جديدة حول حادث انقلاب حافلة بفاس
  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • جامعة المحويت تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال السـيد حسـن نصـر اللـه
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • إصابة 18 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس
  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • 40 شاحنة عراقية محملة بالغذاء والدواء تتجه الى بيروت
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر