أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، استشتهاد مدرب المنتخب الأولمبي ونجم الكرة الفلسطينية السابق، هاني المصدّر، إثر غارة للاحتلال الصهيوني على غزة.

وقال الاتحاد الفلسطيني في بيان رسمي: "يتقدم جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدّر أبو العبد".




وأضاف: "ارتقي هاني أبو العبد بفعل الاحتلال على قطاع غزة، المتواصل للشهر الثالث، ملتحقا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية".

واختتم: "نسأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية".

واستشهد في هذا العدوان المستمر على قطاع غزة، عددا كبيرا من الأسرة الرياضية الفلسطينية، حيث بلغ العدد 87 شهيدا.

ولازالت آلة القتل الصهيونية تحصد آلاف الأرواح منذ ثلاثة أشهر، في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الفلسطيني غزة الاحتلال كرة القدم فلسطين غزة الاحتلال كرة القدم هاني المصدر رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد صحفي فلسطيني في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد صحفي فلسطيني اليوم الخميس، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي التفاح بمدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن الصحفي استشهد إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي تجمعاً للفلسطينيين في حي التفاح، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مطلع أكتوبر الماضي إلى 154، بالإضافة إلى إصابة واعتقال المئات، وتدمير معظم مقار وسائل الإعلام الفلسطينية في غزة.
أخبار متعلقة من 16 دولة.. 431 طالبًا يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية بالمملكةارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لأكثر من 38 ألف شهيد

مقالات مشابهة

  • 6 شهداء في قصف للاحتلال على مركبة شمال غرب رفح
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • غارة جوية للاحتلال الإسرائيلي على شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزة
  • استشهاد صحفي فلسطيني في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 179 آخرين في 4 مجازر للاحتلال بغزة
  • 4 شهداء في غارة جوية للاحتلال على الضفة الغربية
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا