#سواليف

قال #تيم_داوسون نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين للجزيرة:

إن ما يجري للصحفيين في #غزة استهداف متعمد. منع #الصحفيين_الدوليين من دخول غزة يهدف إلى صرف العالم عما يحدث. أملنا أن تكون هناك إرادة لتحويل مسار ما يجري الآن في غزة. سكان غزة يعيشون #مأساة، لكن الصحفيين عانوا بشكل خاص بسبب #الحرب.

الدول المارقة دائما ما تستهدف الصحفيين للإفلات من المساءلة. الناس الآن أصبحوا أكثر وعيا بما يرتكب من جرائم في غزة. نحتاج إلى القيام بكل ما في وسعنا لنلفت الانتباه إلى المذبحة في غزة.

قال تيم داوسون نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين: “إن ما يجري للصحفيين في غزة استهداف متعمد.
منع الصحفيين الدوليين من دخول غزة يهدف لصرف العالم عما يحدث”.

وأضاف داوسون في تصريحات لقناة “الجزيرة”: “أملنا أن تكون هناك إرادة لتحويل مسار ما يجري الآن في غزة”.

مقالات ذات صلة الدويري: إسرائيل خرجت تقريبا من شمال غزة وقد تخرج من الجنوب خلال أسبوعين 2024/01/07

وتابع: “سكان غزة يعيشون مأساة، لكن الصحفيين عانوا بشكل خاص بسبب الحرب”.

وأوضح أن الدول المارقة دائما ما تستهدف الصحفيين للإفلات من المساءلة، مشيراً إلى ان الناس الآن أصبحوا أكثر وعيا بما يرتكب من جرائم في غزة.

وشدد: “نحتاج للقيام بكل ما في وسعنا لنلفت الانتباه للمذبحة في غزة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة مأساة الحرب ما یجری فی غزة

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يجري جولة تفقدية بمطار القاهرة الدولي (صور)

أجرى الدكتور طيار سامح الحفني وزير الطيران المدني، جولة بمطار القاهرة الدولي، تفقد خلالها مبنى الركاب رقم «2 و3»، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان على انتظاميه الرحلات وفقًا لجداول التشغيل وحركة الطيران خاصة في ضوء ما تعرضت له العديد من المطارات حول العالم أمس من أعطال تقنية أثرت على حركة الطيران ومعدلات التشغيل بالمطارات المتأثرة، رافقه خلالها الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وعدد من قيادات الوزارة والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي.

جاء ذلك ضمن سلسلة جولات الوزير الميدانية لمتابعة سير العمل وانتظامه حركة الطيران بمطار القاهرة الدولي، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين والتعرف على التحديات وإيجاد حلول فعالة لتوفير تجربة سفر ممتعة للمسافرين عبر مطار القاهرة الدولي كونه بوابة مصر الأولى أمام زائريها من مختلف دول العالم.

وزير الطيران المدني أثناء الجولة التفقدية

وخلال الجولة استمع وزير الطيران المدني إلى أراء العاملين ومقترحاتهم في مختلف مواقع العمل بالمطار وهو ما يتماشى مع رؤية الوزارة للوقوف على المعوقات وإيجاد سُبل سريعة تدعم من فاعلية الأداء وتحسين جوده الخدمات المقدمة للركاب بما يعزز من سير منظومة العمل بالمطار وجعلها أكثر سلاسة ورفاهية.

وزير الطيران المدني أثناء الجولة التفقدية

وفي ذات السياق، قام وزير الطيران المدني بالاطلاع على كافة إجراءات السفر والوصول والتأكد من مواكبتها للمعايير الدولية، حيث تفقد منطقة الأسواق الحرة التابعة لشركة مصر للطيران وأطلع على أحدث التطورات الجارية بها.. كما أعطى سيادته ملاحظاته بضرورة وضع علامات إرشاديه بألوان مميزة بأرض صالات السفر توضح للمسافرين اتجاهات الوصول إلى بوابات السفر الخاصة بهم، لتحسين تجربة الركاب عبر مطار القاهرة الدولي، ووجه أيضًا بزيادة أعداد المنسقين العاملين بالمطار لتقديم كافة سبل الدعم والراحة اللازمة للمسافرين.

وتضمنت الجولة متابعة أخر أعمال التوسعة بمبنى الركاب 3 و تطورات الأعمال الإنشائية للاستراحات الجديدة لعملاء مصر للطيران من درجة رجال الأعمال والتي تم إنشائها على مساحة 2400 متر مربع، والمقرر لها أن تكون على طابقين وتجهيزها على أعلى مستوى كي تضاهي مستويات الاستراحات العالمية الكبرى، بالإضافة إلى متابعة إجراءات خط سير الركاب في مرحلتي السفر والوصول.

وزير الطيران المدني أثناء الجولة التفقدية

وفي ختام الجولة، أكد وزير الطيران المدني أهمية إيجاد حلول فعالة ومبتكرة للتغلب على مشكلة تكدس الركاب عند كاونترات الحجز وتأخر حقائب الركاب وتوفير عدد كاف من عربات نقل الحقائب، مشدداً على ضرورة التنسيق الدائم مع جميع الجهات المعنية العاملة بالمطار بهدف أساسي هو تحسين تجربة سفر الركاب لتكون أكثر راحة وذات جودة عالية وسلاسة.

اقرأ أيضاًوزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Thales الفرنسية العالمية

وزير الطيران المدني يقدم كافة التسهيلات لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة الدولية لـ البوتشيا

وزير الطيران يُرسل باقات ورد للمرضى بمستشفى مصر للطيران

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري يجري اختبارات لحكام "الفار"
  • شكوى رسمية ضد الفيفا بسبب كأس العالم للأندية 2025
  • صالح الشهري يجري اختبارات القياسات
  • الجفاف يضاعف أعداد النازحين من أفريقيا
  • استشهاد الإعلامي حيدر المصدر باستهدافه خيمة للصحفيين في دير البلح
  • شهداء وجرحى باستهداف الطيران الإسرائيلي خيمة صحفيين وسط غزة / فيديوهات
  • استهـداف إحدى خيام الصحفيين داخل مستشفى شهـداء الأقصى وسط قطاع غزة (فيديو)
  • حصيلة الصحفيين الشهداء ترتفع إلى 162 منذ بدء الحرب على غزة
  • وزير الطيران يجري جولة تفقدية بمطار القاهرة الدولي (صور)
  • غزة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر الماضي