تعاقدت الفنانة دنيا ماهر على مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي ويتناول العديد من المشاكل والخلافات الزوجية.

دنيا ماهر تتعاقد على مسلسل عتبات البهجة 

 

كما تعاقدت دنيا ماهر مؤخرًا على مسلسل “ عتبات البهجة”، بطولة يحيي الفخراني تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

آخر أعمال دنيا ماهر في السينما 

 

كما عرض مؤخرًا للفنانة دنيا ماهر  في السينما مؤخرًا فيلم “البعبع”، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري.

آخر أعمال دنيا ماهر في الدراما 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا ماهر، مشاركتها في مسلسل الغرفة 207، التي شاركت فيه إلى جانب كلًا من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

 

وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عتبات البهجة البعبع رمضان 2024 دنيا ماهر

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

كشفت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البرومو التشويقي لـ مسلسل 6 شهور، الذي يعد البطولة الأولى للنجم نور النبوي، اليوم الأربعاء، ومن المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وأظهر البرومو التشويقي لـ «6 شهور» ملامح المسلسل التي من المقرر انطلاقته قريبا، وعلق عليها قائلا: «تفتكروا إيه اللي ممكن يحصل في 6 شهور؟ من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاً«watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك