عرضت فضائية الجزيرة، اليوم السبت، صور لجثمان الشهيد الصحفي مصطفى الثريا، الذي استشهد صباح اليوم برفقة الصحفي حمزة الدحدوح نجل مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح.

واستشهدا اليوم الصحفيان حمزة الدحدوح، ومصطفى الثريا اثر تعرضهما لقصف إسرائيلي في منطقة ما بين خان يونس ورفح الفلسطينية، أثناء قيامهم بعملهم.

عاجل| الولد البكر روح الروح.

. أول تعليق لـ وائل الدحدوح على استشهاد نجله شاهد| لحظة دفن الشهيد حمزة الدحدوح في رفح الفلسطينية أول تعليق لـ وائل الدحدوح على استشهاد نجله حمزة

عقب وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة، على استشهاد نجله الصحفي حمزة الدحدوح، قائلا: "لا شيىء أصعب من آلام الفقد، وعندما تتجرع هذه الآلام مرة تلو مرة تكون الأمور أصعب".

وقال الدحدوح، خلال لقاء خاص عبر فضائية "الجزيرة"، اليوم الأحد، "حسبنا الله ونعم الوكيل، هذا هو قدرنا، وأملنا أن يرضي الله عنا، ونأمل أن يكتبنا الله مع الصابرين، ويمدنا بأسباب القوة حتى نستطيع المواصلة.. ولحمزة ولكل الشهداء نقول لهم نحن على العهد وهذا الطريق قدرنا ونحن ماضون".

وأضاف أن الإنسان يحزن ويتألم ويتوجع كثيرا، متابعا: "حمزة هو الولد البكر فلذة الكبد، حمزة هو روح الروح وكل شيىء"، لافتا إلى أن دموع الحزن والفراق هى التي تفرقنا عن اعدائنا فنحن مشبعون بالإنسانية وأعداؤنا مشبعين بالقتل والدم، مناشدا العالم أن ينظر لما يحدث في قطاع غزة، فما يحدث فيه ظلم لشعب أعزل، وفيه ظلم للصحفيين، متمنيا أن تتوقف هذه المذبحة وتكون دماء نجله هى آخر دماء الفلسطينيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية الجزيرة مصطفى الثريا حمزة الدحدوح وائل الدحدوح خان يونس حمزة الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم

وأظهر الفيديو رصد عناصر السرايا لآليات وغرف عمليات وجنود الاحتلال في موقع أبو عريبان، ثم قصفهم بقذائف الهاون، كما أظهر الفيديو صورا لإصابة آليات الاحتلال وتجمعات جنوده.

28/6/2024مقاطع حول هذه القصةبعد هجوم إسرائيلي.. دمار كبير وجثث شهداء ملقاة بشوارع الشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18ما أبرز القضايا الداخلية والخارجية التي هيمنت على مناظرة بايدن وترامب؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 39 seconds 04:39رغم التراجع عن زيادة الضرائب.. استمرار المظاهرات بالعاصمة الكينية نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18قضية التنمية تتصدرها.. البرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة بموريتانياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10إيران.. انقسامات التيارين الإصلاحي والمحافظ انعكست على مؤيديهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 44 seconds 03:44من مرشحو انتخابات الرئاسة الإيرانية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • المصباح يعزي في استشهاد عباس أركو مناوي
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • استشهاد طفلتين وإصابة آخرين في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بحي الشجاعية