كشفت تقارير سرية مئات الصفحات من الوثائق المتعلقة بالدعوى القضائية للملياردير المتهم بارتكاب جرائم جنسية، جيفري إبستين، والتي أمرت المحكمة برفع السرية عنها في 18 ديسمبر الماضي.

وكشفت الوثائق معلومات هامة وأسماء بارزة متورطة في القضية، حيث تعد الوثائق التي تم الكشف عنها جزءًا من دعوى قضائية مرفوعة ضد جيفري إبستين، من قبل إحدى ضحاياه.

قضية جيفري ابستينجزيرة إبستين

امتلأ قصر جيفري إبستين في فلوريدا، والذي يُطلق عليه اسم "بيت الرعب"، بصور كثيرة لأسماء بارزة في قضية " جيفري إبستين" ومنهم الأمير البريطاني أندرو.

وكشفت الوثائق التي صدرت الأسبوع الماضي أن الملياردير جيفري إبستين، كان يتباهى بعلاقته مع الأمير البريطاني أندرو، من خلال عرض العديد من صوره، داخل قصره الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار.

وكشفت عشرات الشابات، بعضهن لا تتجاوز أعمارهن 13 عامًا، أنهن تعرضن للاعتداء الجنسي والاغتصاب من قبل إبستين في منزله الذي تبلغ مساحته 14000 قدم مربع في بالم بيتش - مركز شبكته العالمية للاتجار بالجنس.

الملياردير جيفري إبستين

وفي إفادة مختومة مسبقًا، تم إصدارها كجزء من مستودع ضخم للوثائق، قال ألفريدو رودريجيز، الذي عمل "مديرًا لمنزل" إبستين بين أغسطس 2004 ومارس 2005، إنه أدرك أن إبستين كان قريبًا من أندرو "لأنه كانت هناك صور عديدة معه معًا".

وأشار إلى أن بعض الصور ربما تم التقاطها أثناء زيارات إبستين إلى المملكة المتحدة حيث حضر المناسبات الملكية الخاصة.

شهادة من الواقع

كشفت جوانا سيوبيرج، إحدى ضحايا إبستين، أن الأمير التقط صورة مع دمية لنفسه بينما كان يمسك بثديها.

وفي شهادة شاهدة تحت القسم، قالت السيدة سيوبيرج إنها التقت بأندرو داخل منزل إبستاين في مانهاتن في عام 2001 إلى جانب السيدة جيوفري، المعروفة في ذلك الوقت باسم فيرجينيا روبرتس، وكان لهما عدة صور مع بعضهما البعض في أوضاع مخلة، لكن مصدرًا مقربًا من الأمير البريطاني أندرو، نفى أمس بغضب ادعاء السيدة سيوبيرج، قائلاً: «الصورة غير موجودة، لو كانت موجودة لكان من المؤكد أنه تم استخدامها في القضية، ولم يكن كذلك، إنها كذبة أخرى».

قضية جيفري ابستين

ونفى أندرو بشدة وبشكل متكرر جميع الادعاءات الموجهة ضده. وقام بتسوية دعوى مدنية رفعتها السيدة جيوفري في عام 2022 مقابل 12 مليون دولار، لكنه لم يعترف بارتكاب أي مخالفات.

جلسات تدليك في جزيرة إبستين

كان تفريغ الوثائق مدمرًا للأمير، الذي يقول أصدقاؤه إنه مهذب تمامًا.

وادعى خوان أليسي، كبير الخدم السابق لإبستين، أن أندرو قضى أسابيع في قصر فلوريدا وتلقى جلسات تدليك يومية، بينما زارته أيضًا زوجته السابقة سارة يورك.

وعندما سئل عما إذا كان الزوجان قد حصلا على جلسات تدليك، أجاب أليسي: «الأمير أندرو فعل ذلك.. أعتقد أن سارة كانت هناك مرة واحدة فقط ولفترة قصيرة.. لا أعتقد أنها نامت هناك.. لا أستطيع أن أتذكر.. لكن الأمير أندرو، نعم، أمضى الأمير أندرو أسابيع معنا».

شهد شهود أيضًا أن هناك صورًا لإبستين مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس معروضة، إلى جانب صور فتيات صغيرات يرتدين ملابس جزئية وصورة عارية لماكسويل على الشاطئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبستين الأمير أندرو الملياردير جيفري إبستين بيل جيتس جزيرة إبستين جزيرة المتعة جيفري إبستين وثائق إبستين جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

عبد الله السدحان.. الزوجة ترد على انتقادت تدليك قدم زوجها|متابعين:لا تعرضيها للناس

نشرت زوجة نجم طاش ماطاش "عبد الله السدحان" مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة لترد على منتقدي زوجها بعد المقطع الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهرت فيه وهي تقوم بتدليك قدم زوجها أحد أشهر نجوم السعودية .

وقالت في المقطع: "تخيلوا واحد كل ما شافني يقول على عبدالله، وإنه إنسان خلوق وساعدنا، فكل يوم يقول نفس القصة.. اليوم أول ما شافني قلت له لو طلعت لي تعليق واحد عن عبدالله السدحان خلال الساعات الماضية يكون معك حق.. أنا لما بتابع الناس بتعب نفسيا زمان، لكن الآن تعودت".

وأضافت: "قبل كورونا كنت أتأثر نفسياً، فأغلقت حساباتي الشخصية، لكن لما رجعت لحساباتي مرة أخرى ما عاد يهمني، خصوصا إن عبدالله شخص خلوق ومحترم".

تعليقات مهاجمة لزوجة عبد الله السدخان

ولكن خالفت توقعاتها ما حدث حيث انهالت التعليقات المهاجمة لها حول أنها من اختارت ان تعرض حياتها للعلن وأنها يجب أن تفصل حياتها الشخصية ولا تظهرها أمام الجميع، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:" مشكلة أكثر الناس ودهم يعيشون حياة لاس فيغاس في وسط منفوحة والسويدي" ،"حياتك الخاصة حُر فيها، لكن لا تعرضها للناس".

من هو عبد  الله السدحان

ممثل سعودي، وأحد رواد الدراما السعودية شارك في بطولة الكثير من الأعمال الفنية في التلفاز والمسرح والسينما، ومن أبرز أعماله: مسلسل «طاش ما طاش»، ومسلسل «بدون فلتر».

وشارك في بدايته في أعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائياً سعودياً مع الممثل ناصر القصبي، وأنشأ مؤسسة الهدف للإنتاج الفني.

 بدايته عام 1974 مع محمد العلي، واكتشفه المخرج سعد الفريح ثم أعطاه دوراً عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال، وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون وبدأ بالعمل بالتلفزيون.

 ثم شارك في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت. ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981، وكانت بدايته مع بكر الشدي وناصر القصبي.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن وقف إطلاف النار بغزة
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • صحفي إسرائيلي يكشف عدد ما دمرته المقاومة من آليات بغزة.. تفاصيل مثيرة
  • عبد الله السدحان.. الزوجة ترد على انتقادت تدليك قدم زوجها|متابعين:لا تعرضيها للناس
  • رئيس بوليفيا يكشف سبب محاولة الانقلاب في بلاده مؤخرا
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرٌّج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا «فيديو وصور»
  • صديقة سابقة لإبستين تكشف تفاخره بعمله عميلا لدى الموساد قبل اغتصابها
  • توقع نشاط بركاني جديد في شبه جزيرة ريكيانيس
  • «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»