شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سلا عميد شرطة يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر،  ناقش عميد الشرطة محمد المناوي السبت 15 يوليوز 2023 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا الجديدة التابعة لجامعة محمد الخامس .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلا.

.عميد شرطة يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلا..عميد شرطة يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع...

.. ناقش عميد الشرطة محمد المناوي السبت (15 يوليوز 2023) بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا الجديدة التابعة لجامعة محمد الخامس أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص تخصص العلوم والمهم الجنائية حول موضوع “المسؤولية الجنائية للمهندس المعماري على ضوء التشريع والعمل القضائية”.

وبعد المناقشة منحت اللجنة العلمية التي تتكون من خيرة الأساتذة الجامعيين ميزة مشرف جدا للطالب الباحث مع التوصية بالنشر وذلك بالنظر لأهمية الموضوع الذي تناوله الباحث بالدراسة وراهنيته التي تدخل في إطار سياق الذي عرفه تطور المسؤولية ككل والتي مست جميع الميادين الاقتصادية والاجتماعية والإدارية ولعل أهم هذه الميادين مجال البناء والتعمير ومجال السكن.

ويعد عميد الشرطة محمد المناوي من الأطر الأمنية التي واكبت البحث العلمي والانغماس في الكتابات القانونية وله عدة مقالات منشورة في مختلف المجالات المعتمدة وطنيا ودوليا، وعلى سبيل المثال لا الحصر “حجية الدليل الالكتروني في إثبات الجريمة الإلكترونية”

سلا..عميد شرطة يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثراً بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي الشاب مصطفى. م. أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان القاسمي يمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • عميد بلدية سبها: الوضع في المركز الطبي للمدينة كارثي
  • أرنولد شوارزنيغر يحصل على الدكتوراه الفخرية في برلين
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • توصية بـعملية سريعة.. إسرائيل تتحدث عن فرص تتضاءل بمواجهة حزب الله
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية