استطاع فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام ان يتصدر شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي منذ طرحة بدور العرض المصرية، لتتخطى إيرادات الفيلم  الـ 30 مليون جنية، ويحقق أمس 1241474 جنيهاً، في حين حقق فيلم الإسكندراني 1225257 جنيهًا.

 

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

إيرادات الأفلام.. محمد إمام يوجه ضربة لـ أحمد العوضى وبيومى فؤاد متمسك بمركزه أحمد العوضي يتصدر إيرادات شباك التذاكر ويحقق رقما كبيرا في يومين

ويجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو نسب الإسكندراني بيومي فؤاد هالة فاخر دور العرض المصرية جحيم في الهند شباک التذاکر محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم

علّق محمد إمام على منشور ابنة الراحل أحمد راتب، التي استاءت فيه عن تجاهل اسم والدها من المهرجانات في مصر، رغم مرور 8 أعوام على رحيله.

وقال محمد إمام للمياء أحمد راتب عبر حسابه على إكس: "والدك لا يحتاج إلى تكريم.. الأستاذ ‎أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن.. والجمهور هو الذي يكرمه كل يوم بأدواره العظيمة.. الله يرحمه كان ممثلاً نادراً".

والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ #احمد_راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. و الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر ❤️❤️#محمد_امام ⚡️ pic.twitter.com/sY6sxLNWjB

— Mohamed Emam (@Mohamed_Emam) October 2, 2024

وتفاعل وزير الثقافة المصري الدكتور أحمد فؤاد هنو، مع منشور ابنة الراحل، بتكريم اسمه في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين، في سبتمبر (أيلول) الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويذكر أن أحمد راتب توفي الـ 67 من عمره، بعد وعكة صحية مفاجئة في ديسمبر (كانون الأول) 2016.

مقالات مشابهة

  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة