أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم زيارة لمقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد نيابة عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكان في استقباله الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

وأكد اللواء أحمد راشد خلال زيارته إن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية يعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره.

وعبر محافظ الجيزة عن خالص تهنئته للأنباء يوحنا والإخوه الأقباط قائلا: "إن القيم المصرية في التعايش والإخاء بين أبناء الوطن الواحد تعبر عن المعاني الحقيقية للأديان التي جاءت بالسلام مؤكدًا على ترابط ووحدة عنصري الأمة" تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبه أبدي الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها عن سعادته بوفد محافظة الجيزة مهنئا الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد الميلاد المجيد متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم.

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والسادة أبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد والعميد محمد الشافعي المستشار العسكري لمحافظة الجيزة والأستاذ اسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات مديرية أمن الجيزة واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة ومديري مديريات الأزهر والاوقاف والتربية والتعليم والصحة والرياضة والطب البيطري وممثلي مؤسسة حياة كريمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسى عيد الميلاد المجيد مطرانية شمال الجيزة ابو محافظ الجيزة عيد الاقباط

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: حريصون على وصول المساعدات إلى أهالينا في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، إن الدولة نجحت في القضاء على الإرهاب في جميع أنحاء سيناء.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الاقتصادي في مدينة سيناء، حيث أن خطة الدولة تستهدف تغذية جميع القطاعات بالاقتصاد القوي، مع توطين قطاع الصناعة بشكل مستمر وفقًا لتوجهات القيادة السياسية والفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة.

وتابع: «مكلفين من قبل الحكومة بدور معين في إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية لمعاونة أهالينا في قطاع غزة، ونعمل بشكل جيد، وحريصون على وصول المساعدات إلى الداخل».

وأوضح محافظ شمال سيناء، أنه تم وضع خطة كبيرة لتنمية جميع المناطق في سيناء، وذلك من خلال إعداد ورش صغيرة لتنمية وتطوير مشروعات البنية التحتية في العريش.

ولفت اللواء خالد مجاور، إلى أن جميع أهالي شمال سيناء يعمهم فرحة كبيرة بعد تطوير المحاور والطرق والشوارع، والجميع يسير في أمان، والكل مطمئن بشكل كبير.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: حريصون على وصول المساعدات إلى أهالينا في غزة
  • محافظ كفرالشيخ يزور دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • رئيس جامعة طنطا يزور اللواء أشرف الجندى لتهنئته بتوليه منصب محافظ الغربية
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة على اختياره محافظًا
  • محافظ المنوفية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتجديد الثقة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددًا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الامنية للتهنئة
  • محافظ المنيا يستقبل مدير الأمن وعددا من القيادات الأمنية للتهنئة
  • إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور «كفرالشيخ - سخا - طنطا»