صحافة العرب:
2024-09-18@23:45:14 GMT

- ماذا يقال عن جود بيلينجهام في ريال مدريد ؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- ماذا يقال عن جود بيلينجهام في ريال مدريد ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماذا يقال عن جود بيلينجهام في ريال مدريد ؟، 8211; انتقل جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد للفريق الأول هذا الصيف و تدرب مع الفريق طوال الأسبوع الماضي . و .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا يقال عن جود بيلينجهام في ريال مدريد ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا يقال عن جود بيلينجهام في ريال مدريد ؟

– انتقل جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد للفريق الأول هذا الصيف و تدرب مع الفريق طوال الأسبوع الماضي .

و عنونت قناة Relevo قائلة :” جود الوحش ” تقصد بيلينجهام الذي يفعل كل شيء بشكل جيد و يؤكد أنه رائع في جميع الحصص التدريبية .

هذه هي الكلمات التي تُقال عن اللاعب في الفالديبيباس بعد عدة حصص تدريبية مع ريال مدريد مما يبرهن على جودته و أهميته مع الفريق الملكي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة

تمكنت مصالح الأمن في سياق عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، خلال الأسبوع الممتد من 09 إلى 15 شتنبر، من تسجيل 47 ألفا و419 مخالفة، وإنجاز 7481 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 37 ألفا و938 غرامة صلحية، في حين بلغ المبلغ المتحصل عليه 8 ملايين و113 ألفا و725 درهما.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إلى أن عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي بلغ 4 آلاف و481 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7481 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 348 مركبة.

من جهة أخرى، لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2587 آخرون بجروح، إصابات 115 منهم بليغة، في 1954 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الفترة نفسها.

وعزا البلاغ الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة « قف »، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، وكذا التجاوز المعيب.

كلمات دلالية أمن المغرب طرق

مقالات مشابهة

  • تراجع مخزونات النفط الخام الأميركي الأسبوع الماضي
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • 47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني