وجّهت وزارة الصحة والسكان بسرعة تشغيل مستشفى السويس العام بكامل طاقته، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، بالتوازي مع مجمع السويس الطبي.

جاء ذلك خلال تفقد عدد من قيادات وزارة الصحة مستشفى السويس العام، ضمن الزيارة الميدانية لعدد من المنشآت الطبية في السويس لمتابعة سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والوقوف على أي تحديات أو مشكلات، والعمل على حلها.

تطوير مبنى الاستقبال والطوارئ

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنّ الزيارة شملت تفقد أعمال التطوير الجارية بمبنى الاستقبال والطوارئ، موجّهًا بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المبنى خلال الشهر الجاري.

تقديم الخدمات الطبية

وأكد عبدالغفار، أنّ الزيارة شملت متابعة استمرار العيادات الخارجية في تقديم الخدمات الطبية للمترددين عليها في مختلف التخصصات، كما تابع مدى انتظام الفرق الطبية، سواء المنتدبين من المستشفى العام للعمل في المجمع الطبي أو الجهات الأخرى بالمحافظة أو الموجودين كقوى أساسية للعمل بالمستشفى.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنّه جرى التشديد على التنسيق الدائم والكامل بين مجمع السويس الطبي، ومستشفى السويس العام، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، واستمرار العمل بالمستشفى الذي يستعد لدخول منظومة التأمين الصحي الشامل، مستقبلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التأمين الصحي الخدمات الطبية الدكتور حسام عبدالغفار الصحة والسكان العيادات الخارجية المستشفى العام المنشآت الطبية سير العمل أعمال التطوير أعمال تطوير الخدمات الطبیة السویس العام

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء مكتب خدمة المواطنين بمستشفي العريش العام

إستقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اعضاء مكتب خدمه المواطنين في مستشفى العريش برئاسة حجاج الصعيدي مدير المكتب، وذلك في مكتبه بديوان عام المحافظة.
وقدم حجاج الصعيدي مدير المكتب،التهنئة إلي المحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء.
واستعرض الصعيدي الجهود التي يقوم بها المكتب في خدمة الاشقاء الفلسطينيين المصابين القادمين من قطاع غزة بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأشار الصعيدي الي انشاء خيمة لاستقبال المرافقين وتزويدها بمختلف الخدمات وتوفير المستلزمات الطبية والأجهزة المساعدة والملابس وكافة المتطلبات الشخصية وتقديم الدعم النفسي للأطفال بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.


من جانبه أكد المحافظ علي زيارته إلى مستشفى العريش العام للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والفلسطينيين ،مشيدا  بالجهود التي يقوم بها مكتب خدمه المواطنين في مستشفى العريش العام في خدمه المصابين خاصه الاشقاء الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • في جولة للمستشفى العام.. محافظ قنا يأمر بحصر احتياجات القطاع الطبي
  • محافظ قنا يفاجئ المستشفى العام للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية.. صور
  • محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء مكتب خدمة المواطنين بمستشفي العريش العام
  • نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى الفيوم العام.. وتوصية مهمة بشأن الحضانات
  • نائب وزير الصحة توجه بالصيانة الدورية للحضانات بمستشفى الفيوم العام
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام ويوجه بعلاج حالتين على نفقته الخاصة
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية المقدمة