شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مستوطنون يضرمون النيران في أراضي بورين جنوب نابلس، صراحة نيوز 8211; اضرم مستوطنون الأحد، النيران بأراضٍ زراعية في قرية بورين جنوب نابلس، ماتسبب في إتلاف المحاصيل الزراعية فيها. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستوطنون يضرمون النيران في أراضي بورين جنوب نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستوطنون يضرمون النيران في أراضي بورين جنوب نابلس

صراحة نيوز – اضرم مستوطنون الأحد، النيران بأراضٍ زراعية في قرية بورين جنوب نابلس، ماتسبب في إتلاف المحاصيل الزراعية فيها.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس، بأن مجموعة من المستوطنين قاموا بإشعال النيران في أراض مزروعة بالزيتون في قرية بورين، واحرقوا مئات الأشجار.

وأشار دغلس إلى أن المستوطنين المتواجدين في المكان منعوا مركبة الإطفاء من الوصول لمكان الحرائق، مضيفا أنهم قاموا بنصب “عريشة” على أطراف القرية، وسط خشية الأهالي بأن تكون هذه العريشة، بداية لإنشاء بؤرة استيطانية أخرى في المكان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 قرية في جنوب لبنان

طلب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الناطق باللغة العربية، أفيخاي أدرعي، سكان نحو 20 قرية في جنوب لبنان، صباح اليوم الجمعة، بإخلاء المنطقة لقربها من أهداف تتبع تنظيم حزب الله.

وكان التحذير، الذي نشره أدرعي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، موجهاً بشكل خاص للمدنيين، الذين يعيشون في حي الحدث ببيروت والمباني المجاورة، بحسب ما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست".

هل يصبح هاشم صفي الدين "خليفة لم ير النور"؟ - موقع 24بعد أيام قليلة على اغتيال إسرائيل لأمين عام حزب الله، حسن نصر الله، بغارة جوية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، قالت تقارير إن إسرائيل عادت واستهدفت هاشم صفي الدين، المرشح الأبرز لقيادة الجماعة المدعومة إيرانياً.


وذكر المتحدث أن هذه المنطقة قريبة من منشآت ومصالح حزب الله، والتي من المتوقع أن تستهدفها العمليات الإسرائيلية في المستقبل القريب. وأضاف "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم، عليكم إخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة في المنطقة فوراً، والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

وكان الجيش الإسرائيلي طالب، مساء أمس الخميس، سكان مناطق محددة من حي برج البراجنة بجنوب بيروت بإخلاء منازلهم، لأنه سوف يتعامل مع أهداف لحزب الله.

وأعلن الجيش، فجر يوم الثلاثاء الماضي، بدء عملية برية "محدودة" في جنوب لبنان، لمهاجمة أهداف لجماعة حزب الله اللبناني، مما تسبب في نزوح الآلاف من مناطق جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم قرية برقة ويعتقل شابا غرب نابلس
  • إصابة برصاص الاحتلال جنوب نابلس
  • جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء عاجلة لسكان 20 قرية في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 قرية في جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال يحذر سكان 30 قرية في جنوب لبنان ويطلب إخلاءها فورا
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يطالب بإخلاء 30 قرية في جنوب لبنان
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال على حاجز عورتا جنوب نابلس
  • اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية