#سواليف

حمزة كان كلي وليس قطعة مني

قال #وائل_الدحدوح مراسل قناة «الجزيرة»، اليوم الأحد: « #حمزة كان كلي وليس قطعة مني»، وذلك بعدما استشهد حمزة وائل الدحدوح بسبب القصف الإسرائيلي الذي استهدف الصحفيين في #خانيونس جنوبي #غزة.

وأضاف الدحدوح بعد دفن نجله على قناة «الجزيرة»: «إن #الاحتلال الإسرائيلي يشبعون بالقتل والحقد ونحن نسكب الدموع، ولكن دموع الكرم والإنسانية وليس الهلع والإهانة كما يتوقعون»، مؤكدًا: «مستمرون في عملنا على الهواء مباشرة، ولا شيء نخجل منه وولدي كان يعمل ضمن طواقم قناة الجزيرة».

مقالات ذات صلة أكسيوس: قطر أبلغت أسر محتجزين إسرائيليين في غزة بصعوبة المفاوضات 2024/01/07

وأضاف وائل الدحدوح: «أمضينا الآن نحو ما يقرب من عقدين في هذه المهنة وبعد حمزة مستمرون في العمل، وما يحدث هو ظلم كبير لشعب أعزل ومدني كبير لنا كـصحفيين أيضًا».

وتابع وائل الدحدوح: «ونطالب كل العالم بوقف هذه المهزلة، وأتمنى أن يكون دم ابني حمزة وائل الدحدوح آخر دماء الصحفيين في هذه المهنة».

يذكر أن، الصحفيين مصطفى ثريا وحمزة وائل الدحدوح استشهدوا، منذ قليل، جراء قصف إسرائيلي #استهدف #صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

"نقول لحمزة ولكل الشهداء إننا باقون على العهد، هذا طريق اخترناه طواعية وسقيناه بالدماء".. كلمات الزميل وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله حمزة في قصف إسرائيلي#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/X4DfHH7GKL

— قناة الجزيرة (@AJArabic) January 7, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وائل الدحدوح حمزة خانيونس غزة الاحتلال استهدف صحفيين حرب غزة الأخبار وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل

يستعد الفنان وائل الفشني، لإحياء حفل غنائي على خشبة مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي، وذلك في تمام الثامنة مساء الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل، وسعر التذكرة 100 جنيه. 

ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة متنوعة من الأشعار الصوفية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية وعدد من أعماله منها: "عيني لغير جمالكم لا تنظرٌ، أيام، أشتاق يا الله، أنا جايلك، أهل الصعيد، استويت، فاح المسك، يا رسول الله طال بي الحنين، يا عاشقًا، الاقصر بلدنا، اهو ده اللى صار،  يا مسهرنى" وغيرها.

من هو وائل الفشني؟

وائل الفشنى هو حفيد الشيخ طه الفشني، وقد تربى على صوته وفى منزله منذ أن كان صغيرًا، درس وائل فى إيطاليا؛ إذ بدأ الغناء منذ 20 عامًا.

قدمه الفنان على الحجار كثيرًا فى حفلاته بسبب إعجابه الشديد بصوته المميز القوى، ودائمًا ما يشير وائل إلى أهمية هذا الدعم الذى أثر فى مشواره الفنى. تعاون وائل أيضًا مع الفنان "فتحى سلامة" وقدما عددًا من الأعمال الناجحة.

بدأ المشوار الفعلي لوائل بعد أن عرض عليه غناء تتر مسلسل واحة الغروب والذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات، وقد أثنى الجميع على طريقة أداء وائل المميزة.

مقالات مشابهة

  • بالمر: لماذا 4 وليس 6؟
  • من هم اولاد حسن نصر الله؟ حقائق عن أبناء حسن نصر الله ورد نجله على خبر الاغتيال
  • موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل
  • سماع دوي انفجارات هزت سماء تل أبيب (شاهد)
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • أحكام مشددة للمتهمين في قضية اختلاس مستشفى أم المصريين بالجيزة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • يحيى شقير .. فصل الزميل احمد حسن الزعبي مخالف للقانون والعرف الصحفي
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين