قالت «نماء» الخيرية في جمعية الإصلاح الاجتماعي إن أكثر من 2500 أسرة سورية استفادت من حملة «كن عوناً لهم».

وفي هذا الإطار، قال مدير إدارة الإغاثة خالد مبارك الشامري والذي ترأس وفد الجمعية إلى تركيا لتقديم مساعدات عاجلة إلى اللاجئين والنازحين في المخيمات الحدودية، «إن نماء الخيرية قامت بتوزيع أكثر من 300 سلة غذائية، بالإضافة إلى مواد للتدفئة وبطانيات وأغطية وملابس شتوية، استفاد منها أكثر من 1500 أسرة سورية، كما قامت بتوزيع الكسوة على 100 طفل ويتيم وأرملة، ومساعدة 20 مريضاً، كما قامت بتوزيع سلات غذائية ومواد للتدفئة على 1000 أسرة في الشمال السوري».

العصفور: نتطلع للتصويت على قانون تطوير خدمات الرعاية الصحية مارس المقبل منذ 48 دقيقة سمو الأمير يستقبل محمد الصباح وأحمد النواف وطلال الخالد وأحمد الفهد منذ ساعة

وأضاف الشامري أن «نماء الخيرية تهدف من نداء الإغاثة العاجل الذي أطلقته للتخفيف معاناة المتضررين من البرد الشديد الذي زاد من مأساتهم، وسد احتياجاتهم الضرورية العاجلة ليكون شتاؤهم أكثر أماناً ودفئاً».

وأوضح «نظراً للأوضاع المأساوية التي يعيشها النازحون واللاجئون جراء سوء الأحوال الجوية، تدعو نماء الخيرية أهل الخير لاغتنام الأجر والمشاركة لمواصلة التبرع للوصول لأكبر عدد ممكن من اللاجئين السوريين وإدخال الدفء عليهم، والوقوف إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة ومد يد العون لهم».

وبين الشامري أن باب التبرع أمام أهل الخير كافة داخل الكويت وخارجها ما زال مفتوحاً للمشاركة في حملة «كن عوناً لهم»، مؤكداً أن المشروع يجوز فيه الزكاة، ويمكن التبرع عن طريق موقع نماء الخيرية أو عبر الاتصال بالخط الساخن 1888833 المخصص لاستفسارات الداعمين الكرام وتبرعاتهم.

من جانب آخر، أعرب المستفيدون عن خالص شكرهم لنماء الخيرية، مؤكدين أنهم كانوا في أمسِّ الحاجة إلى هذه الأغطية لكي تحميهم من أمطار الشتاء وتسرب المياه داخل الخيم، خصوصاً أن إمكاناتهم المادية محدودة، ولا تسمح لهم بتوفير وقود التدفئة رغم البرد الشديد.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: نماء الخیریة أکثر من

إقرأ أيضاً:

"نماء" تعتزم طرح صكوك بنحو 500 مليون دولار

 

مسقط- الرؤية

أظهرت وثيقة اليوم الاثنين أن شركة نماء العُمانية لتوزيع الكهرباء عينت بنوكا قبل عملية بيع مزمعة لصكوك لأجل سبع سنوات، وذلك حسبما نشرت وكالة "رويترز" الإخبارية.

وكشفت الوثيقة الصادرة عن أحد البنوك المنظمة لعملية البيع أن الشركة اختارت بنكي سيتي جروب وجيه. بي مورجان كمنسقين عالميين ومديري دفاتر مشتركين. وستعمل بنوك الإمارات دبي الوطني كابيتال وجي.آي بي كابيتال والمشرق وستاندرد تشارترد كمديري دفاتر مشتركين.

وتعتزم الشركة إصدار صكوك مقومة بالدولار من الحجم القياسي لأجل سبع سنوات. ومن المعروف أن الحجم القياسي لا يقل عن 500 مليون دولار.

وجاء في الوثيقة أن من المقرر بدء اجتماعات المستثمرين اعتبارا من 30 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما
  • "نماء لتوزيع الكهرباء" تُنهي الحزمة الأولى من "تنظيم التوصيلات الكهربائية"
  • ميتا تقيّد الروابط المتعلقة بتسريبات حملة ترامب عبر منصاتها
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • مصدر: المالية العراقية تباشر اليوم بتوزيع رواتب المتقاعدين
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • الجارديان: قائمة السياسات الاقتصادية لـ «كامالا هاريس» أكثر شعبية من قائمة ترامب
  • "نماء" تعتزم طرح صكوك بنحو 500 مليون دولار
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما