شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبيلة المحافيظ في بيان لها شكرا لأجهزة الدولة ونرفض مزايدات الجماعة الإرهابية، قدمت قبيلة المحافيظ الشكر لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة عقب أحداث سيدي براني، وقالت قبيلة المحافيظ في بيان لها نشره العمدة إدريس المحفوظي على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبيلة المحافيظ في بيان لها: شكرا لأجهزة الدولة ونرفض مزايدات الجماعة الإرهابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبيلة المحافيظ في بيان لها: شكرا لأجهزة الدولة ونرفض...

قدمت قبيلة المحافيظ الشكر لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة عقب أحداث سيدي براني، وقالت قبيلة المحافيظ في بيان لها نشره العمدة إدريس المحفوظي على صفحته بالفيس بوك: "تتوجه قبيلة المحافيظ التي ينتمي اليها المتوفي حفيظ حوية بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة لتعاملها مع الموقف بحيادية انتهجتها وزارة الداخلية والنيابة العامة في هذه الأحداث".

وأكدت قبيلة المحافيظ أن هذه الأحداث فردية لا تؤثر على العلاقة بينهم وأجهزة الدولة وترفض أي مزايدات من الجماعة الإرهابية أو الأشخاص الذين يسعون إلى الخراب، مؤكدة أنها لن تنساق وراء أغراض الجماعة الخبيثة وأنهم جميعا يدا واحدة يثقون في القضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري نفسي يحذر من خطورة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوت على الأطفال

كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، التأثير السلبي للهواتف المحمولة والآي باد على الأطفال، وعلاقتها بالخرف بـ«الخرف الرقمي».

الهواتف الذكية تصدر موجات 

وقال جمال فرويز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، إن الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر تصدر موجات كهرومغناطيسية تؤثر على المخ والعين، لافتا إلى أن العصب البصري للأطفال من سن 4 إلى 18 عامًا يعاني من ضعف نتيجة لتأثر الخلايا العصبية بسبب إضاءة الموبايل.

وأضاف، «فرويز»، أن الخلايا العصبية في الدماغ، خاصة الجزء المسؤول عن التركيز والانتباه والتذكر تتأثر بسبب استخدام الأطفال للهواتف المحولة والتابلت، مما يؤدي إلى صعوبات في التحصيل الدراسي، مؤكدًا أن المواد التي تُساعد على مقاومة الخرف بدأت تتأثر لدى الأطفال والمراهقين والشباب.

التأثير لا يقتصر على الأطفال فقط

وحذر من إمكانية تطور الأمر إلى خرف في مراحل لاحقة، مُوضحًا أن هذا التأثير لا يقتصر على الأطفال فقط، بل يشمل الجميع.

وشدد استشاري الطب النفسي بأهمية التركيز الدراسي للأطفال لأنهم مازالوا في مرحلة التكوين، محذرًا من خطورة تعرضهم لمحتوى غير لائق مثل الأفكار المُتعلقة بالمثلية وعدم الوطنية، وغيرها من العوامل التي تؤثر سلبًا على تكوين شخصية الطفل

مقالات مشابهة

  • الديمقراطي الكوردستاني: ندعو لحملة انتخابية ديمقراطية ونرفض التسقيط السياسي
  • مأرب تحت وطأة الثارات.. إصابات في كمين استهدف سيارة قبيلة آل لحول
  • توراجا قبيلة إندونيسية تخرج موتاها من مدافنهم كل عام
  • إعلان جديد للاتصالات اليمنية في عدن بشأن أسعار باقات وأجهزة ‘‘ستارلينك’’
  • أحمد عمر هاشم: «الشعراوي» سجد لله شكرا بعد هزيمة 1967 التجاء لله في الشدائد وليس شماتة (فيديو)
  • غدا.. محاكمة متهم بخلية المرج الإرهابية
  • غوتيريش : المزاعم ضد الأونروا زائفة ونرفض أي ضم للضفة
  • غوتيريش للجزيرة: المزاعم ضد الأونروا زائفة ونرفض أي ضم للضفة
  • بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية
  • استشاري نفسي يحذر من خطورة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوت على الأطفال