وجه الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب ومساعد رئيس حزب «الوفد» ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيًا لهم عاما سعيدا مباركا، ودوام الخير والبركة  لمصر وشعبها.

وحدة المصير بين أبناء الشعب

وقال «محسب» في بيان، إن مشاعر الإخاء تتجلى بين عنصري الأمة في المناسبات الدينية التي تختلط فيها مشاعر المحبة والتسامح إيمانا بوحدة المصير بين أبناء الشعب المصري دون أن يكون اختلاف الدين أو المذهب مؤثرا فيها، راجيا من الله تعالى أن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار والترابط بين أبنائها.

  

مسيرة البناء والنهضة في الجمهورية الجديدة

توجه النائب أيمن محسب، بالدعاء بأن تتمكن مصر خلال العام الجديد من تخطي التحديات التي تواجهها، وأن تواصل مسيرة البناء والنهضة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى تتمكن من العبور إلى الجمهورية الجديدة التي يتطلع إليها كل مصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور أيمن محسب أيمن محسب الوفد حزب الوفد عيد الميلاد

إقرأ أيضاً:

أيمن محسب: 30 يونيو ثورة عظيمة أنقذت هوية الوطن من الطمس ووضعته على طريق الإنجازات

أكد الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو هي ثورة عظيمة وقد أسهمت في تصحيح مسار الوطن، موضحًا أن مشاركة المصريين في النزول إلى الشوارع والميادين وتفويض القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي وطلب المساعدة من القوات المسلحة وتلبيتها سريعًا للمواطنين، كانت أمورًا مهمة.

وأكد "محسب" خلال لقاءه مع كاميرا "اليوم" على قناة "دي أم سي" أن ثورة 30 يونيو كانت عرسًا وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات، مبينًا أنه لولا وجود ثورة 30 يونيو، لكانت الهوية المصرية قد تم طمسها ومحوها وتعرضنا كدولة لتهديد الجماعة الإخوانية التي كانت تسعى للسيطرة على الحكم وتغيير واقع الوطن.

النائب أيمن محسب يطالب بتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في إعادة تدوير النفايات الإلكترونية النائب أيمن محسب: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي يؤكد نجاح سياسات الدولة في جذب الاستثمار الأجنبي

وأشار إلى أن هناك العديد من المبادرات التي تم تنفيذها على مستوى القرى والريف، وشهدنا تطورًا كبيرًا في البنية التحتية وتوفر خدمات لم تكن متاحة من قبل.

 ولفت إلى أن ثورة 30 يونيو جعلتنا نعيش ثورة حقيقية من التطور والإنجازات، منوهًا إلى أن الجيش بذل قصارى جهده للحفاظ على الوطن، ونحن الآن نستعد للمضي قدمًا نحو جمهورية جديدة وأفضل بكثير مما كان عليه الوضع في الماضي.

مقالات مشابهة

  • أيمن محسب: 30 يونيو ثورة عظيمة أنقذت هوية الوطن من الطمس ووضعته على طريق الإنجازات
  • حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عضو «الحوار الوطني» يطالب الحكومة الجديدة بالحفاظ على قيمة الجنيه
  • النائب أيمن محسب: الفترة المقبلة تشهد تغييرات جذرية في سياسات الحكومة
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • «الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة
  • سميرة لوقا تكتب: وتستمر مسيرة بناء الجمهورية الجديدة
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو