أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نشر المنتج المغربي "خالد النقري"، مقطع فيديو جديد عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، يوثق لأول لقاء عقد بمقر شركة الإنتاج "ديسكونيكتد"، مع الطاقم الفني والتقني لمشروع مسلسل درامي جديد، يرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وارتباطا بالموضوع، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن الأمر يتعلق بمسلسل درامي اجتماعي من 30 حلقة، مدة كل حلقة 52 دقيقة، من إخراج إدريس الروخ، يرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل يعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة، ضمنهم الفنان القدير عبد اللطيف الخمولي، سعيدة باعدي، رفيق بوبكر، كمال حيمود، الكوميدي يسار، أيوب أبو النصر، حسناء طمطاوي، وصال بيريز، سعاد حسن، نبيل عاطف، والطفلة إسراء بنكرارة، المعروفة بـ"سوحليفة".

ومعلوم أن شركة الإنتاج "ديسكونكتد" كانت قد تسيدت السباق الرمضاني خلال المواسم الماضية، من خلال أعمال درامية حققت نجاحات كبيرة، كان آخرها مسلسل "كاينة ظروف" الذي حققت جل حلقاته نسب مشاهدة عالية، وقبله مسلسل "بنات العساس"، الذي نال نفس القدر من النجاح والإشادة، الأمر الذي دفع "النقري" إلى المراهنة من جديد على أسماء وازنة في سماء الدراما المغربية من أجل مواصلة رحلة الريادة والتفوق خلال رمضان المقبل.

 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Nokry (@nokrykhalid_officiel)

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • سيناريوهات انسحاب بايدن من السباق الرئاسي بعد الإخفاق في المناظرة.. من البديل؟
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • مع دخول يوليوز المقبل .. ارتفاعات مرتقبة في أسعار المحروقات
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • باسم حلقة يكتب: لهذه الأسباب شاركنا في الثورة