وقعت حادثة غريبة بالولايات المتحدة الأمريكية والفاعل الرئيس فيها هو كلب يُدعى سيسل، حيث أكل 4000 دولار من الأوراق النقدية. 

وكان قد سحبها صاحب الكلب من البنك لتجديد فناء منزله ، لكنه تفاجأ من التهام حيوانه الأليف لكامل المبلغ وتمزيقه جميع الدولارات.

وقال صاحب الكلب عبر تقرير عرضته فضائية العربية: “لقد سحبت بعض المال للقيام ببعض الأعمال المنزلية وذهبت إلى البنك ورجعت ووضعت المال على سطح الطاولة بعد 30 دقيقة عدت للمنزل ثم رأيته ببساطة يقف فوق كومة من المال الذي أكله ومزقه واختفى الظرف تمامًا لذلك كنت نوعًا ما في حالة صدمة”.

وفقد مالك الكلب الأمل في استرجاع أمواله، لكن المفاجأة كانت عندما لم يتحمل حيوانه الأليف ثقل الأوراق النقدية على معدته فتخلص منها جسده، حينها كانت المفاجأة السارة لكلايتون.

وكان على كلايتون تنظيف النقود والتأكد من أنها لا تزال صالحة والغريب أن الأرقام التسلسلية لمعظم الأوراق النقدية كانت سليمة ما مكنه من استبدالها بأحد البنوك واسترجاع المبلغ كاملًا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلب فضائية العربية الأوراق النقدية حيوان أليف

إقرأ أيضاً:

صور| التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت محافظة الوادي الجديد، حملة مكبرة على عدد من المشروعات المتقاعسة عن سداد المستحقات والمخالفة لشروط المبادرات الزراعية بقرى مركز الخارجة.

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتكثيف جهود استرداد مستحقات الدولة، حيث شملت الحملة مشروعات بمساحة تتجاوز 4000 فدان، وجرى التحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة بالمشروعات لحين سداد المستحقات المستحقة للدولة.

وأشارت المحافظة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالًا لخطة المحافظة لتنبيه المستثمرين الأفراد والشركات المتقاعسين عن السداد، بعد إطلاق عدة مبادرات لجدولة وتقسيط المديونيات. كما تتابع المحافظة التزام المستفيدين من المبادرات الزراعية بالزراعات المتعاقد عليها.

وتهيب المحافظة بجميع المتأخرين عن سداد المستحقات بالتوجه سريعًا إلى صندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات، حفاظًا على حقوق الدولة.

 

التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (1) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (2) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (3) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (4) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (5) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (6) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (7)

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب يهبط بشكل مفاجئ عالميا.. ما الأسباب الخفية وراء التراجع؟
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • عاجل|البنك الأوروبي يكشف عن 5 مؤشرات إيجابية تدفع لنمو الاقتصاد المصري
  • بوركينا فاسو تتلقى 50 مليون دولار من البنك الدولي لتنمية قطاع الثروة الحيوانية
  • عاصفة هيلين تتحول إلى إعصار قوي يخلف دمارا واسعا بأمريكا (شاهد)
  • مبان استهدفتها إسرائيل في الضاحية الجنوبية كانت مليئة بالسكان وهناك قتلى وجرحى / شاهد
  • صور| التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد
  • هذه كانت كلمات آخر جاسوس إسرائيلي قبع في السجون المصرية وكان مُتورّطًا بـ”فضيحة لافون” ..
  • البوعيشي: عدم وجود رؤية مشتركة للوحدة المصرفية يفاقم الأزمات النقدية ويزيد من معاناة المواطنين
  • سوري في عثمانية يعثر على حقيبة أموال ويعيدها لصاحبها