زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد نيابة عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكان في استقباله الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة .
وأكد اللواء أحمد راشد خلال زيارته إن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية يعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره .


وعبر محافظ الجيزة عن خالص تهنئته للأنباء يوحنا والإخوه الأقباط قائلا : "إن القيم المصرية في التعايش والإخاء بين أبناء الوطن الواحد تعبر عن المعاني الحقيقية للأديان التي جاءت بالسلام مؤكدًا على ترابط ووحدة عنصري الأمة" تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
من جانبه أبدي الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها عن سعادته بوفد محافظة الجيزة مهنئا الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد الميلاد المجيد متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم .
رافق المحافظ خلال زيارته اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والسادة أبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ  واللواء شاكر يونس السكرتير العام والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد والعميد محمد الشافعي المستشار العسكري لمحافظة الجيزة والأستاذ اسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات مديرية أمن الجيزة واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة ومديري مديريات الأزهر والاوقاف والتربية والتعليم والصحة والرياضة  والطب البيطري وممثلي مؤسسة حياة كريمة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة محافظ الجيزة يزور مقر مطرانية شمال الجيزة عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في احتفالية كبرى نظمها مجمع مدارس الشبان العالمية ببنها، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب مهندس أسامة الجمال الخبير العسكري، والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري، ومصطفى فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية، أشاد المهندس أيمن عطية، والدكتور ناصر الجيزاوي  بدور القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مؤكدين أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وغرس قيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصر.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعروض الفنية والمسرحيات التي تجسد روح البطولة والتضحية التي قدمها أبطال حرب أكتوبر، ومحاضرة ألقاها اللواء أركان حرب أسامة الجمال الخبير العسكري تحدث فيها للطلاب عن انتصارات حرب أكتوبر وما قدمه الجيش المصري من محلمات وطنية حتى استعادت سيناء كاملة.

واختتمت الاحتفالية بتكريم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها عددا من أسر شهداء القوات المسلحة من أبناء المحافظة تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها  في سبيل الحفاظ على الوطن، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • 15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين
  • السكرتير العام يتابع قانون 187 لتلقي طلبات التصالح بأسوان
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام والمساعد بمتابعة طلبات التصالح في مخالفات البناء بمركز كوم أمبو
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • بحضور سكرتير عام البحيرة.. النيل للإعلام بدمنهور يحتفل بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • «الشيوخ» يعلن فوز اللواء أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية